الشريط الإخباري
‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى  10 إصابات بحادثي سير في اربد والمفرق  الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة  مشروعية زيارة قبر الحُسين في فكر المحقق الأستاذ  لولا المعلم والمعلمة .......  ختام مميز للنسخة العاشرة من سامسونج ماراثون عمّان  في خطوة تهدف إلى تعزيز خطط توسعها في الشرق الأوسط وأفريقيا هايبرديست تفتتح أحدث مرافقها في دبي  المحقق الصرخي: السير الكربلائي سير إيثار وتضحية وإحياء الفرائض 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-01
الوقت : 12:02 pm

سيرينا تسحق فينوس في لقاء عائلي ببطولة أمريكا المفتوحة

الديوان_

نيويورك- تفوقت الأميركية سيرينا وليامس على شقيقتها فينوس 6-1 و6-2، في المواجهة المرتقبة بينهما ضمن الدور الثالث لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب لهذا الموسم.
وفي المباراة الرقم 30 بين اللاعبتين المصنفتين في المركز الأول عالميا سابقا، قدمت سيرينا (36 عاما) أداء اعتبرت أنه الأفضل منذ عودتها الى الملاعب في آذار/مارس الماضي، بعد غيابها لأكثر من عام في إجازة أمومة وضعت خلالها مولودتها الأولى في أيلول/سبتمبر 2017.
وقالت الباحثة عن لقبها الرابع والعشرين في بطولات الغراند سلام "لعبت أفضل بكثير هذه الليلة (الجمعة) مما قمت به منذ بدأت مسيرة العودة".
وحققت سيرينا في مباراة الأمس فوزها الـ18 على شقيقتها في مقابل 12 انتصارا لفينوس (37 عاما). واعتبرت الأخيرة أن أداء شقيقتها الصغرى كان الأفضل في مباراة بينهما، وهو ما لم توافق عليه سيرينا بالكامل.
وأوضحت الأخيرة "أعتقد أنها أفضل مباراة قدمتها ضدها منذ زمن طويل (...) لكن لا أعرف ما اذا كانت الأفضل على الإطلاق".
ونتيجة مباراة الجمعة مماثلة لأفضل نتيجة حققتها سيرينا في مواجهة فينوس، وتعود الى نصف نهائي دورة تشارلستون الأميركية عام 2013.
واعتبرت فينوس المتوجة بلقب فلاشينغ ميدوز عامي 2000 و2001، أن سيرينا "لعبت بشكل جيد جدا، لم أتمكن حتى من رد كراتي (...) لا أعتقد أنني ارتكبت العديد من الأخطاء، الا أنها قامت بكل شيء كما يجب"، مضيفة "من الطبيعي أنها ترغب الحفاظ على هذا المستوى طوال البطولة".
ويعود اللقاء الأخير في بطولة كبرى بين الشقيقتين الى نهائي أستراليا المفتوحة في كانون الثاني/يناير 2017، حين تفوقت سيرينا (كانت حينها في بداية فترة الحمل وغابت عن المنافسات من بعد البطولة). وتبحث سيرينا عن لقبها السابع في فلاشينغ ميدوز، والذي سيتيح لها معادلة الرقم القياسي للأسترالية مارغريت كورت مع 24 لقبا في البطولات الكبرى، علما أن الأخيرة حققت العديد من ألقابها قبل بدء تطبيق نظام الاحتراف.
وخلال مباراة الجمعة، أثارت سيرينا قلق المشجعين في مطلع المجموعة الأولى، عندما طلبت وقتا طبيا مستقطعا للاعتناء بكاحلها الأيمن ووضع رباط حوله، من دون أن يبدو أن أداءها قد تأثر بهذا الأمر.
واعتبرت سيرينا أن مواجهة فينوس والتغلب عليها "أمر غير سهل (...) هي صديقتي المفضلة. تعني لي كل شيء. كلما خسِرَت أشعر بأنني خسرت

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق