الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-01
الوقت : 12:02 pm

سيرينا تسحق فينوس في لقاء عائلي ببطولة أمريكا المفتوحة

الديوان_

نيويورك- تفوقت الأميركية سيرينا وليامس على شقيقتها فينوس 6-1 و6-2، في المواجهة المرتقبة بينهما ضمن الدور الثالث لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب لهذا الموسم.
وفي المباراة الرقم 30 بين اللاعبتين المصنفتين في المركز الأول عالميا سابقا، قدمت سيرينا (36 عاما) أداء اعتبرت أنه الأفضل منذ عودتها الى الملاعب في آذار/مارس الماضي، بعد غيابها لأكثر من عام في إجازة أمومة وضعت خلالها مولودتها الأولى في أيلول/سبتمبر 2017.
وقالت الباحثة عن لقبها الرابع والعشرين في بطولات الغراند سلام "لعبت أفضل بكثير هذه الليلة (الجمعة) مما قمت به منذ بدأت مسيرة العودة".
وحققت سيرينا في مباراة الأمس فوزها الـ18 على شقيقتها في مقابل 12 انتصارا لفينوس (37 عاما). واعتبرت الأخيرة أن أداء شقيقتها الصغرى كان الأفضل في مباراة بينهما، وهو ما لم توافق عليه سيرينا بالكامل.
وأوضحت الأخيرة "أعتقد أنها أفضل مباراة قدمتها ضدها منذ زمن طويل (...) لكن لا أعرف ما اذا كانت الأفضل على الإطلاق".
ونتيجة مباراة الجمعة مماثلة لأفضل نتيجة حققتها سيرينا في مواجهة فينوس، وتعود الى نصف نهائي دورة تشارلستون الأميركية عام 2013.
واعتبرت فينوس المتوجة بلقب فلاشينغ ميدوز عامي 2000 و2001، أن سيرينا "لعبت بشكل جيد جدا، لم أتمكن حتى من رد كراتي (...) لا أعتقد أنني ارتكبت العديد من الأخطاء، الا أنها قامت بكل شيء كما يجب"، مضيفة "من الطبيعي أنها ترغب الحفاظ على هذا المستوى طوال البطولة".
ويعود اللقاء الأخير في بطولة كبرى بين الشقيقتين الى نهائي أستراليا المفتوحة في كانون الثاني/يناير 2017، حين تفوقت سيرينا (كانت حينها في بداية فترة الحمل وغابت عن المنافسات من بعد البطولة). وتبحث سيرينا عن لقبها السابع في فلاشينغ ميدوز، والذي سيتيح لها معادلة الرقم القياسي للأسترالية مارغريت كورت مع 24 لقبا في البطولات الكبرى، علما أن الأخيرة حققت العديد من ألقابها قبل بدء تطبيق نظام الاحتراف.
وخلال مباراة الجمعة، أثارت سيرينا قلق المشجعين في مطلع المجموعة الأولى، عندما طلبت وقتا طبيا مستقطعا للاعتناء بكاحلها الأيمن ووضع رباط حوله، من دون أن يبدو أن أداءها قد تأثر بهذا الأمر.
واعتبرت سيرينا أن مواجهة فينوس والتغلب عليها "أمر غير سهل (...) هي صديقتي المفضلة. تعني لي كل شيء. كلما خسِرَت أشعر بأنني خسرت

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق