الشريط الإخباري
منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-01
الوقت : 03:14 pm

سرقة منزل ديباي خلال خوضه مباراة مع ليون

الديوان_ تعرض منزل اللاعب الهولندي ممفيس ديباي للسرقة مساء الجمعة خلال مشاركته في مباراة مع فريقه ليون ضد نيس ضمن الدوري الفرنسي لكرة القدم، بحسب ما أفادت مصادر متطابقة السبت.

وأوضحت مصادر مقربة من التحقيق أن قيمة ما سرق من منزل اللاعب البالغ من العمر 23 عاما وصل الى 1,5 مليون يورو.

الا أن الشرطة لم تؤكد هذا المبلغ، مشيرة الى أنه لا يزال من المبكر تحديد القيمة الدقيقة للمسروقات.

وغالبا ما ينشر ديباي عبر انستغرام، صورا تظهر أسلوب حياته الباذخ، كالسفر على متن طائرات خاصة أو تمضية إجازات على متن يخوت.

وبحسب تقرير أعدته صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية في شباط (فبراير) 2018، يتقاضى ديباي راتبا شهريا إجماليا يصل الى 350 ألف يورو.

وحصلت عملية اقتحام المنزل والسرقة خلال مشاركة ديباي في مباراة فريقه ضد ضيفه نيس الجمعة ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي، والتي خسرها المضيف بنتيجة 0-1

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق