الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-05
الوقت : 09:17 am

قادما من "إسرائيل".. الرئيس الفلبيني يبدأ زيارته للأردن اليوم

الديوان - يبدأ الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي اليوم زيارة رسمية للأردن، يجري خلالها مباحثات مع الملك عبدالله الثاني تركز على سبل تعزيز التعاون بين الأردن والفلبين، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وفقا للديوان الملكي الهاشمي.

ويرافق الرئيس الفلبيني، خلال الزيارة التي تستمر عدة أيام، عدد من كبار المسؤولين، ووفد من ممثلي مجتمع الأعمال في الفلبين، حيث سيبحثون مع نظرائهم في الأردن فرص بناء شراكات استثمارية وزيادة التبادل التجاري بين البلدين.

وكالة الأنباء الفلبينية الرسمية قالت إن زيارة الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي للأردن، والتي ستستمر حتى 8 سبتمبر، هي أول زيارة لرئيس فلبيني للأردن.

وأضافت ان الوفد الفلبيني الرسمي يضم 46 نائب ومسؤول حكومي، انضم إليهم 150 شخص من أصحاب الأعمال.

وزارة الخارجية الفلبينية قالت إنه من المقرر أن يتم توقيع 5 اتفاقيات مع الأردن أثناء زيارة الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي إلى عمّان.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق