الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-05
الوقت : 10:03 pm

الملكية ترد على تصنيفها بـ''ثاني أسوأ شركة طيران في العالم''

الديوان - أصدرت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، اليوم الاربعاء، بياناً توضيحيًا حول ما يتم تداوله من معلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن "الملكية الأردنية ثاني أسوأ شركة طيران في العالم" على صعيد التعامل مع شكاوى المسافرين المطالبين بتعويضات نقدية عن أمتعة مفقودة أو غير ذلك من أسباب التعويضات التي تدفعها شركات الطيران لعملائها.
وقال البيان، "إن الموقع الإلكتروني Air Help والذي نشر خبراً صحفياً مؤخراً تضمن الإعلان عن تصنيفه لأفضل وأسوأ شركات الطيران في العالم، هو (شركة تجارية) قوام عملها تبني شكاوى المسافرين الخاصة بالتعويضات (Claims Processing) لمراجعة شركات الطيران بها نيابة عن المسافر والحصول من المسافر بعد ذلك على نسبة مئوية من قيمة التعويض النقدي الذي نجحت الشركة في تحصيله له".
واضاف البيان، "حينما نشر موقع Air Help تصنيفه لشركات الطيران أخذ باعتباره ثلاثة معايير وهي؛ دقة مواعيد الإقلاع وجودة الخدمة عموماً، والتعويضات النقدية التي تدفعها شركات الطيران للمسافرين، حيث تطبق شركة الملكية الأردنية إجراءات التعويضات استناداً إلى ميثاق مونتريال الخاص بالموضوع". وأشارت إلى أن الموقع الإلكتروني استثنى من التصنيف أكثر من 330 شركة طيران، ولم يصنف إلا 72 شركة من أصل أكثر من 400 شركة طيران تجارية، وبالتالي أين العالمية أو الشمولية في الموضوع، حتى يقال إن الملكية الأردنية ثاني أسوأ شركة طيران في العالم في مجال التعويضات والتعامل مع شكاوى المسافرين".
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق