الشريط الإخباري
الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-05
الوقت :

اغث طلبة الجنوب يا معالي وزير التعليم العالي

بسم الله الرحمن الرحيم
• نداء للمرة الثانية الى وزير التعليم العالي المكرم
الى وزير التعليم العالي المكرم
أعضاء مجلس التعليم العالي الموقر .
الأساتذة رؤساء الجامعات في الجنوب مؤتة والحسين بن طلال والطفيلة التقنية والأردنية فرع العقبة الأفاضل .
أغيثوا طلبة الجنوب يا دولة رئيس الوزراء ومعالي وزير التعليم العالي .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
نحن مجموعة من أولياء أمور الطلبة في محافظات الجنوب نضع بين أيديكم قضية ابناؤنا المتمثلة بحصولهم على معدلات اقل من ٦٥ وأكثر من ٦٠ .
وبهذه الحالة لا يستطيعون إكمال دراستهم في الجامعات الحكومية في مناطق الجنوب ولا يمكن لهم إلا الإلتحاق في الجامعات الخاصة .
وكما تعلمون جميعا أنه لا يوجد في الجنوب جامعات خاصة ولا حتى كليات مجتمع وهذا يوجب علينا إرسالهم إلى جامعات عمان الخاصة مما سيرتب علينا تكاليف مالية عالية جداً ما بين رسوم جامعية وتكاليف سفر وإقامة وغيرها مما لا طاقة لنا به .
ما نرجوه ونتمناه منكم جميعا أن تسمحوا لأبناء الجنوب بالذات الذين حصلوا على معدلات ما بين ال ٦٥ و ٦٠ فرصة الإلتحاق بجامعات الجنوب الحكومية سواء على البرنامج العادي أو حتى البرنامج الموازي . ونحن لكم من الشاكرين إن راعيتم أحوالنا وأحوال ابناؤنا .
يا معالي وزير التعليم العالي المكرم نخاطبكم وأنت أبن الجنوب الاعلم والأدرى بحال مناطق الجنوب وأهلها .
ودمتم ودامت الاردن في ظل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .
والأمر من قبل ومن بعد لله ومن ثم لكم
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق