الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-05
الوقت :

اغث طلبة الجنوب يا معالي وزير التعليم العالي

بسم الله الرحمن الرحيم
• نداء للمرة الثانية الى وزير التعليم العالي المكرم
الى وزير التعليم العالي المكرم
أعضاء مجلس التعليم العالي الموقر .
الأساتذة رؤساء الجامعات في الجنوب مؤتة والحسين بن طلال والطفيلة التقنية والأردنية فرع العقبة الأفاضل .
أغيثوا طلبة الجنوب يا دولة رئيس الوزراء ومعالي وزير التعليم العالي .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
نحن مجموعة من أولياء أمور الطلبة في محافظات الجنوب نضع بين أيديكم قضية ابناؤنا المتمثلة بحصولهم على معدلات اقل من ٦٥ وأكثر من ٦٠ .
وبهذه الحالة لا يستطيعون إكمال دراستهم في الجامعات الحكومية في مناطق الجنوب ولا يمكن لهم إلا الإلتحاق في الجامعات الخاصة .
وكما تعلمون جميعا أنه لا يوجد في الجنوب جامعات خاصة ولا حتى كليات مجتمع وهذا يوجب علينا إرسالهم إلى جامعات عمان الخاصة مما سيرتب علينا تكاليف مالية عالية جداً ما بين رسوم جامعية وتكاليف سفر وإقامة وغيرها مما لا طاقة لنا به .
ما نرجوه ونتمناه منكم جميعا أن تسمحوا لأبناء الجنوب بالذات الذين حصلوا على معدلات ما بين ال ٦٥ و ٦٠ فرصة الإلتحاق بجامعات الجنوب الحكومية سواء على البرنامج العادي أو حتى البرنامج الموازي . ونحن لكم من الشاكرين إن راعيتم أحوالنا وأحوال ابناؤنا .
يا معالي وزير التعليم العالي المكرم نخاطبكم وأنت أبن الجنوب الاعلم والأدرى بحال مناطق الجنوب وأهلها .
ودمتم ودامت الاردن في ظل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .
والأمر من قبل ومن بعد لله ومن ثم لكم
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق