الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-06
الوقت : 03:18 pm

"زين الأردن" و "اليونيسف" توقعان مذكرة تفاهم

الديوان - وقّعت شركة زين الأردن ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)؛ مذكرة تفاهم تُعنى بالتعاون المستقبلي بين المؤسستين لتنفيذ برامج ومبادرات تستهدف الأطفال والشباب في الأردن، حيث وقّع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، وممثل اليونيسيف في الأردن روبرت جينكنز.
وبموجب مذكرة التفاهم؛ ستقوم شركة زين الأردن واليونيسف،  بتنفيذ عدد من المبادرات التي تهدف إلى إشراك الشباب في مجالات الابتكار من أجل التنمية، كما ستدعم مجموعة زين -من خلال تواجدها وخبراتها الإقليمية- اليونيسف، لتوفير الفرص المناسبة للأطفال والشباب في الأردن للتعزيز من إمكاناتهم من خلال التعلّم، بالإضافة الى إشراكهم بشكل إيجابي في المجتمع من الناحية الاقتصادية والاجتماعية.
وتتضمّن مذكرة التفاهم توفير الخبرات اللازمة في مجالات التسويق والإعلام الاجتماعي، دعماً للجهود التي تبذلها اليونيسف للمدافعة عن حقوق الطفل، فضلاً عن الدعم العيني للعديد من برامج اليونيسف. 
وتعليقًا على هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم: "نحن فخورون بتوقيع مذكرة تفاهم مع اليونيسف والانضمام إلى الجهود العالمية لدعم الأطفال والشباب، وتبنّي المبادرات ذات العلاقة في إطار ثقافتنا المؤسسية ومواءمتها لجهود ومبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركتنا. مضيفاً: وكوننا من الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات، تقع على عاتقنا مسؤولية تجاه مجتمعنا أيضاً، ولن ندخر أي جهد لنكون من الداعمين". 
من جانبه، قال ممثل اليونيسف في الأردن روبرت جينكنز "بفضل هذه الشراكة الجديدة، سنتمكن من مضاعفة جهودنا لإيصال أصوات الأطفال والشباب، وتعزيز قدراتهم الإبداعية وضمان حصولهم على المهارات المناسبة لتحقيق إمكاناتهم".
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق