الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-08
الوقت : 09:39 am

« الإحصاءات» تحصل على «ختم التميز» لجائزة الملك عبدالله الثاني

الديوان-  حصلت دائرة الاحصاءات  الأربعاء الماضي على ختم التميز لجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية/ الدورة الثامنة 2016-2017.
وخلال لقائه موظفي دائرة الإحصاءات العامة عبر مدير عام الدائرة الدكتور قاسم سعيد الزعبي عن عظيم فخره واعتزازه بمستوى الأداء والتقدم والتطور الذي شهدته دائرة الإحصاءات العامة خلال السنوات القليلة الماضية، كما وعبر عن تميز موظفو الدائرة خبراء العمل الإحصائي عربياً ودولياً، مؤكداً كفاءتهم وأهمية هذه الجائزة والتي ستعزز سلسلة انجازات الدائرة الحديثة وطنياً وعربياً.
وأكد الدكتور الزعبي أهمية متابعة وتعزيز الارتقاء بتقديم الأفضل والأمثل للمحافظة على مستوى الريادة الإحصائية للدائرة إقليمياً والالتزام دوماً بمبدأ التطوير والتحديث والتحسين المستمر.
ومن الجدير بالذكر ان مدير عام دائرة الاحصاءات العامة الدكتور قاسم الزعبي قد حاز ايضاً على المركز الثاني كأفضل أمين عام / مدير عام في هذه الجائزة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق