الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-08
الوقت : 09:43 am

منتخب النشامى يبدأ تدريباته لمواجهة سلطنة عُمان

الديوان-   بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته، استعداداً لمواجهة سلطنة عمان ودياً الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن التحضيرات لكأس آسيا 2019.
واجرى النشامى تدريباً صباح أمس الجمعة على ستاد البتراء، ركز خلاله الجهاز الفني بقيادة جمال ابو عابد، على اخضاع اللاعبين الذين شاركوا لدقائق قليلة امام لبنان ومن لم يحظ بفرصة اللعب، لتدريبات بدنية توازي شدة المباراة، فيما خاضت التشكيلة الاساسية تمارين الاستشفاء.
بدوره، أكد مدرب النشامى أن لقاء لبنان الودي والذي انتهى بفوز الضيوف 1-0، حمل في طياته اجزاء ايجابية واخرى سلبية، مؤكداً ان المباريات في انطلاق الموسم وبعد فترة طويلة من عدم التجمع، «يفتقد خلالها الفريق الانسجام بالشكل المطلوب».
وقال ابو عابد: بعض اللاعبين لم يخوضوا مباريات رسمية مع انديتهم بعد، وغياب الانسجام ظهر في بعض المواقف، خاصة وان آخر تجمع للمنتخب كان قبل اربعة اشهر بعد ان تغلبنا ودياً على قبرص 3-0 في ايار الماضي؛ ما يتطلب خوض المزيد من المباريات لرفع مستوى التناغم.

كما شدد على ان اختبار وظائف فنية جديدة لبعض اللاعبين واجراء بعض التعديلات على طريقة اللعب، أثر نسبياً على شكل المنتخب، «نحن في مرحلة الاعداد ومن الطبيعي ان نواجه بعض النقاط السلبية والايجابية، وهذا الهدف من خوض المباريات الودية».
وعن لقاء عمان القادم، اوضح ابو عابد ان المنافس القادم يتمتع بخصائص فنية مختلفة عن لبنان، ما يفرض مواجهة مفتوحة من نوع اخر.
ويواصل المنتخب تدريباته اليوم  السبت عبر معسكره المغلق والذي يمتد حتى مساء الثلاثاء المقبل. 
    28 لاعبا بقائمة المنتخب العُماني
أعلن الهولندي بيم فيربيك المدير الفني للمنتخب العُماني لكرة القدم عن قائمة تضم 28 لاعبا وذلك استعدادا لمواجهة منتخبنا الوطني في السابعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في اطار تحضيراتهما للمشاركة في نهائيات كأس آسيا بكرة القدم.
وضمت قائمة المنتخب العُماني كلا من : علي الحبسي (نادي الهلال السعودي) ومن السويق ياسين الشيادي ومحسن الغساني ومن فالينا المالطي رائد ابراهيم.  ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وعلي سالم وباسل الرواحي وحارب السعدي والمنذر العلوي ومعتز صالح ومحمد المعشري من نادي (ظفار) وأحمد فرج وعمر الفزاري ومحمود المشرفي وخالد البريكي وخالد الهاجري من (نادي النصر) ومن نادي صحار محسن جوهر ومن النهضة علي الجابري  ومن العين السعودي فائز الرشيدي ومن الطائي السعودي سعيد الرزيقي ومن مسيمير القطري أحمد مبارك ومن الوكرة القطري محمد فرج وجميل اليحمدي ومن الشمال القطري عبدالعزيز المقبالي ونادر عوض 
ويهدف المنتخب العماني الذي يفترض ان يكون لعب وديا امام لبنان، الى رفع درجة جاهزيته وزيادة عنصر الانسجام بين لاعبيه من خلال هذه المباريات الودية.
واستقر المنتخب العماني في المجموعة السادسة في نهائيات كأس آسيا المقررة بداية العام المقبل في الامارات الى جانب منتخبات اليابان واوزبكستان وتركمنستان.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق