الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-11
الوقت : 04:17 pm

شركة البوتاس العربيه جهودكم مباركه

الديوان - قام معالي رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربيه المهندس جمال الصرايره بزيارة مستشفى غور الصافي لمتابعة توسعة المستشفى.

والذي جاء بتمويل من شركة البوتاس بتكلفه ٤ مليون ونصف دينار وعلى ٣ مراحل .

حيث تم انجاز المرحله الاولى واستمع الى شرح مفصل من مدير المستشفى الدكتور ايمن الطراونه .

عن الخدمات التي يقدمها المستشفى لاهالي الاغور الجنوبيه ..علما ان شركة البوتاس هي الشريك الحقيقي لمستشفى غور الصافي وبناء على طلب المستشفى وافق معالي رئيس مجلس الاداره على انشاء مدرج علمي يخدم وحدة التعليم الطبي المستمر والمحاضرات وافق على دعم المستشفى بسياره لامور الاداريه .

وكل ذلك بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .

وتحدث المهندس جمال الصرايره ان المستشفى بعد ٤سنوات سيصبح صرح طبي كبير يضاهي المستشفيات العالميه .

ادعو الله ان يوفقكم معالي جمال الصرايره ويحفظكم في ظل صاحب الجلاله الهاشميه الملك عبدالله الثاني المعظم

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق