الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-13
الوقت : 11:06 am

مفتي القدس: الرباط في الخان الاحمر واجب ديني ووطني

الديوان - قال مفتي القدس والاراضي الفلسطينية الشيخ محمد حسين إنَّ الهجمة الشرسة من قبل الاحتلال الاسرائيلي على أراضي الفلسطينيين في حي الخان الأحمر شرق المدينة المقدسة المحتلة تَستوجب منا الإصرار الشديد للتشبث بهذه الأرض الفلسطينية.
وأوضح مفتي القدس في بيان له اليوم الخميس أن الاحتلال الإسرائيلي يُهدد اليوم حياة أهالي حي الخان الأحمر، وغدًا سيهدد تجمعات أخرى، مطالبًا بالتكاتف من كل أبناء الشعب الفلسطيني.
وأكد مفتي القدس ان الرباط في الخان الاحمر واجب ديني ووطني مقدس وان رفض قرارات الاحتلال الإسرائيلي بالهدم، والصمود والثبات هو السلاح الوحيد أمام عنجهية الاحتلال . -- (بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق