الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-16
الوقت : 07:08 am

"المعلمين": ملتزمون بموقف مجلس النقباء من قانون الضريبة

الديوان- أكد نقيب المعلمين باسل الفريحات، وحدة موقف مجلس النقباء من حكومة الدكتور عمر الرزاز، بخصوص مشروع قانون ضريبة الدخل.
وقال عقب اجتماع مجلس النقباء مساء اليوم السبت، ان هناك عددا من المطالب بخصوص بعض التعديلات على مشروع القانون سيتم بحثها خلال اللقاء مع الحكومة مؤكدا ضرورة عدم المساس بأصحاب الدخل المحدود.
وأضاف ان مجلس نقابة المعلمين ملتزم بقرارات مجلس النقباء بما يخص الموقف من مشروع قانون ضريبة الدخل.
وثمن نهج الحكومة بالاستمرار بفتح قنوات الحوار حول مشروع القانون مع كافة شرائح المجتمع بما فيها النقابات المهنية.
وأكد أن مجلس نقابة المعلمين حريص كل الحرص على عدم المساس بدخل المعلم في ظل ظروفه المعيشية الصعبة.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق