الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-17
الوقت : 07:21 am

سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان

الديوان - قاد ارتفاع سهم شركة البوتاس العربية 4.61 بالمئة خلال تعاملات جلسة الاثنين المؤشر العام لبورصة عمان للارتفاع بنسبة 0.33 بالمئة لتغلق السوق المالية عند مستوى 1998 نقطة.
واغلق سهم البوتاس عند سعر 17 دينار، مرتفعا بواقع 0.75 دينار عن جلسة الاحد، حيث بلغ حجم التداول على السهم 106 الاف دينار بواقع 73 عقدا.
وارتفع سهم البوتاس الاثنين، بعدما نشرت الشركة افصاحا أعلنت فيه عن عقد اتفاق جديد مع شركة البوتاس الهندية لتزويدهم بمادة البوتاس من الأردن الى الهند للفترة الممتدة من شهر أيلول الجاري وحتى حزيران من العام المقبل.
ويشمل الاتفاق الجديد على تزويد الشركة الهندية بكمية 300 الف طن من البوتاس مع إعطاء الخيار للشركة الهندية لزيادة هذه الكمية بمقدار 30 الف طن إضافية.
الى ذلك بلغ حجم التداول الإجمالي 3.6 مليون دينار وعدد الأسهم المتداولة 2.6 مليون سهم، نفذت من خلال 1976 عقداً.
وبمقارنة أسعار الإغلاق للشركات المتداولة لهذا اليوم والبالغ عددها (95) شركة مع إغلاقاتها السابقة، فقد أظهرت (32) شركة ارتفاعاً في أسعار أسهمها، و (30) شركة أظهرت انخفاضاً في أسعار أسهمها.
أما على مستوى القطاعي، فقد ارتفع الرقم القياسي قطاع الصناعة بنسبة 1.08%, و ارتفع الرقم القياسي قطاع الخدمات بنسبة 0.19% ، و ارتفع الرقم القياسي القطاع المالي بنسبة 0.16%
 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق