الشريط الإخباري
الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-17
الوقت : 07:21 am

سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان

الديوان - قاد ارتفاع سهم شركة البوتاس العربية 4.61 بالمئة خلال تعاملات جلسة الاثنين المؤشر العام لبورصة عمان للارتفاع بنسبة 0.33 بالمئة لتغلق السوق المالية عند مستوى 1998 نقطة.
واغلق سهم البوتاس عند سعر 17 دينار، مرتفعا بواقع 0.75 دينار عن جلسة الاحد، حيث بلغ حجم التداول على السهم 106 الاف دينار بواقع 73 عقدا.
وارتفع سهم البوتاس الاثنين، بعدما نشرت الشركة افصاحا أعلنت فيه عن عقد اتفاق جديد مع شركة البوتاس الهندية لتزويدهم بمادة البوتاس من الأردن الى الهند للفترة الممتدة من شهر أيلول الجاري وحتى حزيران من العام المقبل.
ويشمل الاتفاق الجديد على تزويد الشركة الهندية بكمية 300 الف طن من البوتاس مع إعطاء الخيار للشركة الهندية لزيادة هذه الكمية بمقدار 30 الف طن إضافية.
الى ذلك بلغ حجم التداول الإجمالي 3.6 مليون دينار وعدد الأسهم المتداولة 2.6 مليون سهم، نفذت من خلال 1976 عقداً.
وبمقارنة أسعار الإغلاق للشركات المتداولة لهذا اليوم والبالغ عددها (95) شركة مع إغلاقاتها السابقة، فقد أظهرت (32) شركة ارتفاعاً في أسعار أسهمها، و (30) شركة أظهرت انخفاضاً في أسعار أسهمها.
أما على مستوى القطاعي، فقد ارتفع الرقم القياسي قطاع الصناعة بنسبة 1.08%, و ارتفع الرقم القياسي قطاع الخدمات بنسبة 0.19% ، و ارتفع الرقم القياسي القطاع المالي بنسبة 0.16%
 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق