الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-19
الوقت : 07:21 am

زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين

الديوان- أطلق زعيم حزب الاستقلال البريطاني «يوكيب» عبارات مسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، خلال مسيرة مناهضة للمسلمين، نظمهتا مجموعة إلكترونية لحشد مشجعين لكرة القدم ضد الإسلام. 
وذكر موقع قناة «سكاي نيوز» البريطاني، الاثنين، أن السياسي جيرارد باتن أساء للرسول محمد والثقافة الإسلامية، خلال مشاركته في المسيرة التي نظمها «تحالف الديمقراطيين لكرة القدم» السبت الماضي، في مدينة ساندرلاند، شرقي بريطانيا.  وأضاف أنّه تم اعتقال 3 مشاركين في المسيرة، بعد اندلاع اشتباكات بين متظاهرين وعناصر من الشرطة التي تواجدت للفصل بين موالين للمسيرة ومناهضين لها.
وتم تأسيس «تحالف الديمقراطيين لكرة القدم» كمجموعة سرية على موقع «فيسبوك» عبر جون ميغان، أحد مشجعي فريق «توتتنهام» الإنجليزي، لتوحيد مشجعي الأندية الكروية الإنجليزية ضد الإسلام. 
وأطلق «ميغان» صفحته المليئة بالعنف ضد المسلمين والمنشورات العنصرية، حسبما نشرت صحيفة «ذا غارديان» البريطانية في آذار الماضي، عقب حادث الدهس الذي استهدف المشاة على جسر لندن في حزيران 2017. يشار أن ذلك الهجوم أسفر عن مقتل 7 أشخاص وإصابة 48 آخرين.(وكالات)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق