الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-23
الوقت : 03:17 pm

الاعدام شنقاً لخمسيني اغتصب ابنته 12 عاماً ونقل اليها «الايدز»

الديوان - قررت محكمة الجنايات الكبرى، الاحد،  انزال عقوبة الاعدام شنقا حتى الموت، بحق مغتصب ابنته ( 12) عاما، ونقل اليها مرض الايدز. 

وجاء قرار المحكمة بعد الاطلاع على وقائع القضية، والتي بينت ان الاب الجاني ( 53) عاما  اقدم على اغتصاب ابنته لاول مره وهي بعمر 12 عاما، وهو مصاب بمرض الايدز.

وفي التفاصيل وبعد ان علمت الزوجة بالأمر وعد بعدم تكرار فعلته، ولكنه عاود الاعتداء الجنسي على ابنته ما حدا بها إلى الهروب من المنزل وتقديم شكوى ضده لدى إدارة حماية الأسرة، وجرت الملاحقة.

وبعد إجراء الفحوصات الطبية على الفتاة التي تبلغ من العمر الأن 16 عاما تبين انه نقل اليها مرض الإيدز.
 
وكانت محكمة التمييز اعلى هيئة قضائية قد نقضت الحكم الصادر عن محكمة الجنايات الكبرى في القضية التي كانت أثارت الرأي العام والمتعلقة بالحكم على أب اغتصب ابنته البالغة من العمر 12 عاما ونقل لها مرض الإيدز كونه كان مصابا بهذا المرض منذ أعوام.
 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق