الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-23
الوقت : 03:20 pm

"زين" شريكاً استراتيجياً لسوق التخفيضات الصيفي

الديوان - أعلنت شركة "زين”، عن شراكتها الاستراتيجية لـ”سوق التخفيضات الصيفي” الذي تُنظمه "Hands Event” للعام الثالث على التوالي في الفترة الواقعة بين 22 و24 من شهر أيلول (سبتمبر) الحالي، في فندق الفورسيزونز عمّان.
وتهدف "زين”، من خلال شراكتها مع "Hands events” إلى تمكين المرأة، ضمن استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز دور المرأة الفاعل في المجتمع؛ إذ أطلقت مجموعة "زين”، موخراً، مبادرة خاصة لتمكين المرأة في شركاتها التي تنتشر عملياتها في ثماني دول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
ويضم السوق الذي يستهدف أفراد العائلة كافة تشكيلة واسعة ومنوعة من الهدايا، والديكورات المنزلية، والأزياء، والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، المصممة من قبل مصممين عرب من الأردن وفلسطين ولبنان والعراق ومصر؛ حيث يفتح السوق أبوابه يوم السبت من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً، ويومي الأحد والاثنين من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً.
يشار إلى أن "زين” قدمت دعمها كشريك استراتيجي لمعارض وفعاليات Hands event كافة خلال العام الحالي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق