الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-23
الوقت : 03:24 pm

وزير الداخلية يوعز بتوقيف القائمين على مهرجان مطعم التلال السبعة

الديوان - اوعز وزير الداخلية سمير المبيضين الى محافظ العاصمة بتوقيف الاشخاص القائمين على الحفل الذي اقيم في احد المطاعم يوم الجمعة الماضي وذلك لمخالفته مضمون الطلب المقدم للمحافظ بهذا الخصوص.

وفي التفاصيل قالت وزارة الداخلية انه بناء على ما تناقلته بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لصور وفيديوهات تخدش الحياء العام خلال حفل اقيم في احد المطاعم، ونتيجة لمتابعة الوزارة بهذا الشأن فقد تبين ان مطعم التلال السبعة سبق وان تقدم بطلب الى محافظ العاصمة من اجل اقامة مهرجان العاب ومسابقات في المطعم يوم الجمعة الماضي.

وتضمن الطلب اقامة مهرجان عائلي وبدون تقديم اية مشروبات روحية الا ان المطعم المذكور ارتكب مخالفة وذلك لقيامه بتنظيم حفل تخلله تقديم مشروبات روحية وممارسات لا اخلاقية تخدش الحياء العام وتتنافى مع مضمون الطلب المقدم للمحافظ.

وبناء على ذلك اوعز وزير الداخلية سمير المبيضين الى محافظ العاصمة بتوقيف الاشخاص القائمين على هذه الفعالية وصاحب المطعم وربطهم بكفالات عدلية عالية القيمة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق