الشريط الإخباري
مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-24
الوقت : 07:05 am

الطباع يؤكد عمق العلاقات الأردنية الكويتية

الديوان- اكد رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع عمق العلاقات الاردنية الكويتية على مختلف المستويات خاصة الاستثمارية والاقتصادية.
وبحسب بيان صحافي للجمعية، شدد الطباع خلال لقائه  امس  السفير الكويتي بعمان عزيز الديحاني، على ضرورة تطوير وتعزيز العلاقات التي ترتبط بشكل مباشر بالاستثمار والاقتصاد.
واقترح الطباع عقد منتدى استثماري اردني كويتي وتشكيل لجنة استثمار مشترك من القطاع الخاص، مشددا على دور دولة الكويت في مبادرات تمويل المشاريع العربية المشتركة.
وأشار الطباع الى الملتقيات التي عقدها اتحاد رجال الأعمال العرب بين البلدين عامي 1999 و 2013 ، بهدف تسويق فرص الاستثمار في المملكة التي تم من خلالها الترويج لجذب الاستثمار وزيادة حجم الاستثمارات المشتركة.
وأشار السفير الديحاني إلى ان الكوادر البشرية الأردنية كفؤة، وان المملكة ارض خصبة وجاذبة للاستثمار، مؤكدا ضرورة عمل خارطة طريق لتقوية العلاقات بين رجال الاعمال، خاصة في قطاعات السياحة والسياحة العلاجية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق