الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-24
الوقت : 07:05 am

الطباع يؤكد عمق العلاقات الأردنية الكويتية

الديوان- اكد رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع عمق العلاقات الاردنية الكويتية على مختلف المستويات خاصة الاستثمارية والاقتصادية.
وبحسب بيان صحافي للجمعية، شدد الطباع خلال لقائه  امس  السفير الكويتي بعمان عزيز الديحاني، على ضرورة تطوير وتعزيز العلاقات التي ترتبط بشكل مباشر بالاستثمار والاقتصاد.
واقترح الطباع عقد منتدى استثماري اردني كويتي وتشكيل لجنة استثمار مشترك من القطاع الخاص، مشددا على دور دولة الكويت في مبادرات تمويل المشاريع العربية المشتركة.
وأشار الطباع الى الملتقيات التي عقدها اتحاد رجال الأعمال العرب بين البلدين عامي 1999 و 2013 ، بهدف تسويق فرص الاستثمار في المملكة التي تم من خلالها الترويج لجذب الاستثمار وزيادة حجم الاستثمارات المشتركة.
وأشار السفير الديحاني إلى ان الكوادر البشرية الأردنية كفؤة، وان المملكة ارض خصبة وجاذبة للاستثمار، مؤكدا ضرورة عمل خارطة طريق لتقوية العلاقات بين رجال الاعمال، خاصة في قطاعات السياحة والسياحة العلاجية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق