الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-24
الوقت : 07:11 am

نداء شراراة: انتظروا أغنية «وأهي كلها درجات»

الديوان- اعلنت الفنانة الأردنية نداء شرارة، نجمة برنامج «ذا فويس»، أنها تقوم بالتحضير لأغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان «وأهي كلها درجات»، لافتة إلى أنها انتهت من تسجيلها بالفعل، وهي من كلامها وألحانها.
وقالت «شرارة»،  كنت حابة تكون تتر مسلسل بس شاء النصيب أنها تنزل سينجل.. وأتمنى أن تنال إعجاب الشعب المصري لأنها أغنية بتتكلم عن المشاعر .
يذكر أن أخر أعمال «شرارة» الفنية ألبوم «بعدو عطرك»، والذي تضمن أغاني متنوعة ما بين المصري واللبناني والخليجي، كما تعاونت فيه مع العديد من الملحنين والشعراء والموزعين مثل: الفنان تامر عاشور، والشاعر أمير طعيمة.
وكانت شرارة قد انتهت من تجهيز ألبومها الأول قبل مدة ويضم إحدى عشرة أغنية متنوعة ما بين الخليجي والمصري واللبناني والأردني، وحققت أغنية «كلام في كلام» التي أطلقتها شرارة، مؤخرا، نجاحا كبيرا على الصعيدين المحلي والعربي؛ حيث عاودت إطلاقها مرة أخرى بتوزيع جديد.
كما أطلقت شرارة مؤخرا أغنية «لسة صغيرة» التي تتحدث فيها عن زواج القاصرات، وتناقش رسالة إنسانية مهمة، وتحمل أبعادا كثيرة اعتبرت أنه ينبغي على الجميع أن يتطرق إليها، ما جعلها لا تتردد ولا للحظة في قبول هذا العمل عندما عرض عليها من قبل اللجنة الوطنية لشؤون المرأة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق