الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-25
الوقت : 03:56 pm

الجهاز الإداري لمنتخب الكرة يشارك في ورشة كأس آسيا

الديوان - يشارك الجهاز الاداري للمنتخب الوطني لكرة القدم، في ورشة العمل الخاصة بكأس آسيا 2019 والتي ينظمها الاتحاد القاري خلال الفترة من 26 الى 30 أيلول (سبتمبر)  الحالي في إمارة أبو ظبي.

ويحضر ورشة العمل مدير المنتخب اسامة طلال، المسؤول الاعلامي محمد العياصرة، الطبيب نزار البشتاوي والمنسق الأمني اسحاق جنكات، حيث تشتمل الفعاليات على العديد من المحاور الخاصة بالتنظيم واستعراض تعليمات بالبطولة.

وينتظر ان ينظم "الآسيوي" خلال الورشة، جولة تفقدية بحضور كافة المشاركين، للاطلاع على ملاعب البطولة ومقر اقامة المنتخبات الى جانب استعراض الاجراءات التنظيمية الخاصة بالفرق خلال التدريبات والمباريات والجوانب الاعلامية والطبية والامنية، مع التأكيد على تعليمات البطولة بمختلف جوانبها.

وتنطلق البطولة في الخامس من كانون ثاني المقبل 2019 في الامارات بمشاركة (24) منتخباً للمرة الاولى، حيث يستقر النشامى بالمجموعة الثانية الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق