الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-25
الوقت : 05:22 pm

ضبط أردني هدد بشنق طفليه وأرسل الصور لوالدتهما

الديوان - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان شكوى وردت للعاملين في ادارة حماية الاسرة / قسم اربد حول قيام احد الاشخاص بتعريض حياة طفليه للخطر بعد ان اقدم على وضع حبال حول رقبتهما وتصويرهما اثناء ذلك وارسال تلك المقاطع لوالدتهم مهددا بشنقهم حيث تحرك على الفور فريق من قسم حماية الاسرة لمنزل ذلك الشخص والقي القبض عليه وتم اصطحاب الطفلين للقسم بعد الاطمئنان على صحتهما .
 
واضاف الناطق الاعلامي  انه جرى اتخاذ الاجراءات اللازمة للحفاظ على الطفلين بما يضمن سلامتهما وعدم تعرضهما لمثل تلك الافعال الخطرة مستقبلا، وبوشر التحقيق مع والدهما لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية اللازمة بحقه.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق