الشريط الإخباري
‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى  10 إصابات بحادثي سير في اربد والمفرق  الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة  مشروعية زيارة قبر الحُسين في فكر المحقق الأستاذ  لولا المعلم والمعلمة .......  ختام مميز للنسخة العاشرة من سامسونج ماراثون عمّان  في خطوة تهدف إلى تعزيز خطط توسعها في الشرق الأوسط وأفريقيا هايبرديست تفتتح أحدث مرافقها في دبي  المحقق الصرخي: السير الكربلائي سير إيثار وتضحية وإحياء الفرائض 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-27
الوقت : 02:48 pm

سان جيرمان يمدد انتصاراته بالدوري بفوز كبير على رانس

الديوان - مدد باريس سان جيرمان مسلسل انتصاراته المتتالية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم إلى سبع مباريات يوم الأربعاء بفوز كبير 4-1 على ضيفه ستاد رانس ليتفوق بثماني نقاط على أقرب مطارديه على الصدارة.

وواصل أولمبيك مرسيليا وأولمبيك ليون مطاردة سان جيرمان بتحقيق انتصارين.

وفاز ليون بسهولة 3-صفر على مستضيفه ديجون في مباراة طرد خلالها لاعب من كل فريق لكن مرسيليا احتاج إلى هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع سجله فاليري جيرمان ليخطف الفوز 3-2 على مستضيفه سالزبورج الذي كان قد أدرك التعادل 2-2 قبلها بدقيقة.

ولعب مرسيليا بعشرة لاعبين منذ بداية الشوط الثاني بعد طرد جوردان امافي بسبب التحام عنيف. وإجمالا كانت هناك ست حالات طرد في سبع مباريات ليل الأربعاء.

ويملك ليون ومرسيليا 13 نقطة لكل منهما من سبع مباريات بالتساوي مع ليل الذي خسر 1-صفر في ضيافة بوردو لكن باريس سان جيرمان يبتعد في الصدارة برصيد 21 نقطة.

وصعق رانس الذي يحتل مركزا في منتصف جدول الترتيب الجماهير صاحبة الضيافة بعدما هز خافيير شافاليرين الشباك بعد مرور دقيقتين لكن ادينسون كافاني أدرك التعادل بعدها بثلاث دقائق.

وجعل نيمار النتيجة 2-1 من ركلة جزاء قبل أن يسجل كافاني الهدف الشخصي الثاني له قبل نهاية الشوط الأول.

وزاد توماس مونييه الغلة بعد عشر دقائق من الشوط الثاني ورغم أن رانس صنع الكثير من الفرص بدا باريس سان جيرمان الذي استحوذ على الكرة بنسبة تفوق 70 في المئة مسيطرا وأهدر كافاني فرصة كبيرة لتسجيل ثلاثية خلال اللقاء عندما سدد في العارضة في الدقيقة الأخيرة.

وحصل جانجون متذيل الترتيب على أول نقطة هذا الموسم بتعادله سلبيا مع نيم. (رويترز) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق