الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-29
الوقت : 01:59 pm

الرزاز يعمم بتسليم المركبات الحكومية الفائضة عن الحاجة

الديوان - اكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على الوزارات والدوائر والمؤسسات التابعة لها والجامعات الرسمية والبلديات بتسليم المركبات الفائضة عن الحاجة وقليلة الاستخدام لديها الى رئاسة الوزراء بالسرعة الممكنة، ليصار الى توزيعها على الوزارات والمؤسسات التي لديها نقص في المركبات وبيع الفائض منها حسب الأصول.

وعمم رئيس الوزراء التقرير الصادر بموجب نظام التتبع الإلكتروني للمركبات/ الآليات الحكومية الذي أعدّته مديرية تتبع المركبات الحكومية ومراقبة استخدامها في وزارة النقل لغايات تحديد الحاجة اليومية من المركبات لكل جهة مرتبطة على النظام، إضافة الى أعداد المركبات الفائضة عن الحاجة لديها من خلال احتساب عدد المركبات بشكل يومي طيلة العام 2017.

ويأتي القرار في إطار سياسة الحكومة لتخفيض النفقات الحكومية وبهدف ضبط استخدام المركبات الحكومية وحصر استخدامها بالأعمال الرسمية.-(بترا)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق