الشريط الإخباري
قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-30
الوقت : 10:14 am

"سحر رونالدو" يحسم فوز اليوفي على نابولي

الديوان-ساهم النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في جميع أهداف يوفنتوس الثلاثة إذ حول بطل الدوري الإيطالي "الكالتشيو" تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على نابولي، السبت، ليحافظ على بدايته المثالية هذا الموسم.

ومنح دريس ميرتنز التقدم لنابولي مبكرا قبل أن يرسل رونالدو تمريرة عرضية متقنة إلى ماريو مانزوكيتش ليدرك التعادل بضربة رأس، وتابع المهاجم الكرواتي تسديدة زميله البرتغالي المرتدة من القائم في الشباك.

وحول المدافع ليوناردو بونوتشي ضربة رأس من رونالدو داخل المرمى بعد طرد ماريو روي لاعب نابولي بعد تدخل قوي ضد باولو ديبالا.

وفي وقت سابق فاز روما 3-1 على جاره لاتسيو، الذي فاز بآخر 5 مباريات بجميع المسابقات، وتغلب إنترناسيونالي 2-صفر على كالياري ليحقق انتصاره الثالث على التوالي.

ويملك يوفنتوس الساعي للقبه الثامن على التوالي 21 نقطة من 7 مباريات متقدما بـ6 نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني ووصيف البطل في الموسم الماضي.

ولدى كل من ساسولو وإنترناسيونالي 13 نقطة، ويأتي لاتسيو في المركز الخامس برصيد 12 نقطة متقدما بنقطة واحدة عن روما.

وقال مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري: "رونالدو يستمتع باللعب. إنه يتأقلم بشكل جيد للغاية. دقة تمريراته استثنائية. أعتقد أنها كانت أفضل مبارياته هذا الموسم".

وسدد بيوتر جيلينسكي في القائم بعد مرور 6 دقائق، إذ بدأ نابولي المباراة بشكل رائع وكوفئ بعد ذلك بـ4 دقائق.

وقطع آلان تمريرة بونوتشي ومررها إلى خوسيه كاييخون وهيأ اللاعب الإسباني الكرة إلى ميرتنز ليهز الشباك بسهولة.

واحتاج يوفنتوس إلى سحر رونالدو للعودة في المباراة في الدقيقة 26 عندما مر اللاعب البرتغالي من السيد هيساي وأرسل تمريرة عرضية متقنة إلى مانزوكيتش، الذي فقز ليحولها بضربة رأس في مرمى ديفيد أوسبينا.

وأنقذ أوسيبنا تسديدة رونالدو من ركلة حرة وقام بعمل أفضل عندما أبعد الكرة المرتدة منه وحرم يوفنتوس من هدف آخر.

وبعد 4 دقائق من بداية الشوط الثاني أطلق رونالدو تسديدة من خارج منطقة الجزاء لترتد من القائم وتصل إلى مانزوكيتش، الذي وضعها في المرمى.

وطرد ماريو روي لحصوله على الإنذار الثاني بعد تدخل ضد ديبالا ورغم أن القرار بدا عادلا، ظهر الغضب على لاعبي نابولي بعد رد الفعل المبالغ للاعب الأرجنتيني.

وكاد نابولي أن يدرك التعادل لكن الحارس فويتشيخ شتينسني أنقذ كرة من كاييخون وحسم بونوتشي المباراة في الدقيقة 75 بعد متابعة ضربة رأس من رونالدو. سكاي نيوز

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق