الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-02
الوقت : 09:03 am

لبنان: إسرائيل انتهكت حرمة لبنان 1417 مرة خلال 8 أشهر

الديوان - قال وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، جبران باسيل، إن إسرائيل لا تحترم منظمة الأمم المتحدة ولا تطبق قراراتها، وفي لبنان لم تحترم القرار 1701، وانتهكت أرضنا وجونا وبحرنا 1417 مرة خلال الأشهر الثمانية الأخيرة".

وأكد باسيل أن لبنان ملتزم بالقانون الدولي والقرارات الدولية وهو لا يلتزم النأي بالنفس عندما يتعلق الأمر بالدفاع عن أرضه وشعبه. جاء ذلك خلال لقاء الوزير باسيل، اليوم الإثنين، السفراء المعتمدين في لبنان والهيئات والبعثات الديبلوماسية في وزارة الخارجية للرد على مزاعم رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو على منبر الأمم المتحدة حول وجود مخازن للصواريخ قرب مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت.

وأشار باسيل الى أن "اسرائيل تسعى من خلال هذه الادعاءات الى تبرير عدوان جديد على لبنان".

أضاف: انه من حق لبنان الدائم الدفاع عن نفسه واستعمال كل وسائل المقاومة المشروعة لتحرير ارضه من الاحتلال الاسرائيلي الذي لا يزال جاثما على بعض الاراضي اللبنانية المحتلة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق