الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-02
الوقت : 04:41 pm

وقف رخص استيراد الأغنام الحية

الديوان - قررت وزارة الزراعة ايقاف رخص استيراد الأغنام الحية وتخفيض استيراد اللحوم المبردة بنسبة ٦٥% وذلك إعتبارا من تاريخ الثلاثاء 2-10-2018 دعما لمربي المواشي.
 

 

وجاء هذا القرار بعد الاجتماع الذي عقد في وزارة الزراعة برئاسة وزير الزراعة مع أعضاء مجلس النواب وممثلي الاتحاد النوعي لمربي المواشي حيث تم الاتفاق على تنظيم لقاء مع دولة رئيس الوزراء والوزراء المعنيين بقضية الأعلاف ودعم المربين.

 

وقد اثنى أعضاء مجلس النواب واعضاء الاتحاد النوعي للمواشي على الدور الهام الذي تقوم به وزارة الزراعة ومعالي الوزير في دعم قطاع تربية الأغنام المحلية وخاصة القرارات الأخيره المتعلقه بتخفيض المستورد من الأغنام من مليون وأربعمائة راس الى أربعمائة ألف رأس وقرار وقف استيراد اللحوم المبردة برا والاكتفاء بالاستيراد جوا .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق