الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-11
الوقت : 07:19 am

إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة «تلفزيون المملكة»

الديوان- صدرت الإرادة الملكية السامية، امس الأربعاء، بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة (تلفزيون المملكة)، وذلك بمقتضى المادة 4 من نظام محطة الإعلام العام المستقلة رقم 53 لسنة 2015، وبناء على تنسيب دولة رئيس الوزراء.
وبموجب الإرادة الملكية السامية، يُعيّن سعادة السيد فهد الخيطان رئيسا غير متفرغ لمجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة اعتبارا من تاريخ 11/ 10/ 2018، ويُعيّن معالي السيد مروان جمعة، ومعالي السيد سميح المعايطة، وعطوفة الدكتور باسم الطويسي، وسعادة السيدة فالنتينا قسيسيه، أعضاء غير متفرغين في مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة، اعتبارا من تاريخ 11-10-2018.
يشار إلى أنه وبموجب المادة (4) من نظام المحطة، يتولى إدارة المحطة مجلس يتألف من رئيس وأربعة أعضاء من ذوي الخبرة والاختصاص يتم تعيينهم بإرادة ملكية سامية بناء على تنسيب رئيس الوزراء لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد، ويكون الرئيس وأعضاء المجلس غير متفرغين.
وكانت الإرادة الملكية السامية قد صدرت بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة المحطة السابق في شهر تشرين الأول من العام 2015. (بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق