الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-24
الوقت : 08:47 am

سحب رعدية وغبار وكتلة باردة تعبر ليل الخميس

الديوان - تتأثر عموم مناطق المملكة يوم الخميس، بحالة من عدم الاستقرار الجوي تترافق مع السحب الرعدية والأمطار والغبار، تكون متبوعة بامتداد منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة نسبياً ليلة الخميس وصباح الجمعة.

وبعكس الحالات الماضية، تتميز الحالة الرعدية يوم الخميس بامتداد رطب وفعال لمنخفض البحر الأحمر لمختلف المناطق بما في ذلك مدينة العقبة.

فيما لا يستبعد أن تترافق السحب الرعدية بنشاط كبير على حركة الرياح السطحية مع هبات قد تصل الى حدود 60-80 كم/ساعة الأمر الذي يؤدي الى اثارة الغبار في بعض المناطق بشكل كثيف أحياناً بما في ذلك الطريق الصحراوي والسهول الشرقية ومنطقة زيزيا ومطار الملكة علياء الدولي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق