الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-25
الوقت : 07:20 am

البشـيـــر» يـستــرد 415 ألــف ديـنــــار مـن شـركــة الخدمـات

الديوان- اكد وزير الصحة الدكتور غازي الزبن ان هيئة النزاهة ومكافحة الفساد احالت ملف الخدمات الفندقية في مستشفيات البشير الى الادعاء العام.
واشار في تصريحات صحفية امس انه تم تغريم واسترداد مبالغ مالية وصلت الى 415 الف دينار على مخالفات الشركة مشددا على ان الوزارة شرعت بتدقيق جميع المطالبات المالية السابقة المصروفة لشركة الخدمات الفندقية في مستشفيات البشير وانها لن تتهاون ازاء اي مخالفة.
 واضاف ان مستشفيات البشير تحظى باهتمام الحكومة وسعيها لإحداث نقلات نوعية في مستوى خدماتها وتنفيذ مشاريع للتطوير والتحديث تصل الى نحو 25مليون دينار بما في ذلك التأثيث والتجهيز.
وقال الدكتور الزبن ان النهوض بمستوى الخدمات الفندقية المقدمة في مستشفيات البشير على رأس سلم أولويات الوزارة؛ اذ تم بعد زيارة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الى مستشفيات البشير اتخاذ جملة من الاجراءات على هذا الصعيد، حيث تم تشكيل لجنة لاعادة تقييم السير الذاتية للعاملين فيها ومقابلة المستخدمين لغاية الاختيار للعمل وفقا لبنود العطاء.
واكد انه تم تعديل بنود وشروط عطاء الخدمات الفندقية في ادارة مستشفيات البشير؛ اذ سيتم تجزئة العطاء وفقا للهيكل التنظيمي الجديد بحيث يطرح عطاء لكل مستشفى من مستشفيات البشير على حدة؛ لتسهيل وضبط عملية المتابعة والاشراف ولن يحال على اي شركة اكثر من عطاء واحد.
واوضح الدكتور الزبن انه تم تشكيل ثلاث لجان في اقاليم الشمال والوسط والجنوب لتدقيق جميع العطاءات المحالة على شركات الخدمات المتعاقدة مع الوزارة، وهناك جولات فجائية على مدار الساعة للوقوف على مستوى الاداء والالتزام بشروط العطاءات.
واشار الى انه تم تنفيذ اعمال صيانة شاملة في اقسام السرطان والاشعة والعظام والطب الشرعي بكلفة تناهز 70 الف دينار.

وقال الدكتور الزبن ان الوزارة تنفذ ضمن خطة اعدت مسبقا للنهوض بمستوى الخدمات الطبية في مستشفيات البشير جملة من المشاريع ابرزها انشاء مبنى جديد للإسعاف والطوارئ بكلفة تصل الى نحو 23 مليون دولار، فضلا عن انه سيزود بأكثر الاجهزة حداثة وتطورا.
واضاف انه سيتم اعادة تأهيل وتوسعة مبنى الحروق والجراحة التجميلية ليضم قسما متطورا لمعالجة الحروق وآخر للجراحة التجميلية بكلفة مليون ونصف المليون دينار. وبين انه قيد الدراسات الهندسية تنفيذ مشروع اعادة تاهيل وتجهيز مبنى التأهيل القديم لنقل اقسام طب الاسنان والجلدية اليه بكلفة تصل الى نحو مليون ونصف المليون دينار.
واكد الدكتور الزبن انه سيتم تزويد مستشفيات البشير باكثر الاجهزة حداثة وتطورا؛ اذ سيتم تزويده باجهزة مسارعات خطية وتحديث وتطوير اجهزة قسم الاشعة التشخيصية والعلاجية في المستشفى بقيمة 6 ملايين دولار.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق