الشريط الإخباري
"زين كاش" تطرح ميزة جديدة لطلاب "أكاديمية عمّان"  الرزاز يطلق أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين  الملك يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل  5 قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد  وفد نيابي يغادر المملكة في زيارة إلى دمشق  ثلوج كثيفة تزور الاردن عبر مواقع التواصل وهذه حقيقتها  المحقق الصرخي ..يبرء ساحة الشيخ الطوسي من احداث سقوط بغداد  شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان  إعلامي سعودي يقدم هدية لأسيد اللوزي إعجاباً بما قام به  أجواء خريفية لطيفة الحرارة الاحد  هنغاريا تقدم 400 منحة دراسية للأردن  مقالة الملك .......  القدوة الحسنة ..بين شعار يرفع ومعول يهدم في فكر المحقق الصرخي  المحقق الصرخي والتاكيد على محاسبة النفس  شيخ الاسلام تيمية المجدد.. يكفر نفسه وأصحابه كفرا بواحاً  السيستاني إيران إسرائيل الأخوة الأبدية  المحقق الصرخي دولة الخرافة وبغض الامام الموعود ...  المحقق الصرخي ..:لينتهج السني منهج التشيع ويكون شيعيًا وينتهج الشيعي منهج التسنن ويكون سنيًا، ماذا يضرّك وماذا يضرّني؟  مندوبًا عن الملك.. مدير الأمن العام يشارك بتشييع جثمان الشهيد الملازم الرواحنة في مادبا  مؤسسة "مؤمنون بلا حدود‘‘ تجمد عضوية يونس قنديل 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-11-05
الوقت : 08:30 am

بلدية الوسطية تحول 15 مضربا للمدعي العام بتهمة الإضرار بالمصلحة العامة

الديوان - فيما تواصل الإضراب في بلديات 5 محافظات أمس لليوم الرابع، حوّلت بلدية الوسطية في إربد 15 موظفا مضربا عن العمل الى المدعي العام، بتهمة تغيبهم عن العمل واضرارهم بالمصلحة العامة، اضافة الى توجيه عقوبة الحرمان لمدة 4 أيام لـ 38 موظفا في البلدية بتهمة تغيبهم عن العمل دون أي عذر.
وقال رئيس البلدية رفيق العواودة إن البلدية ستتخذ اجراءات رادعة بحق الموظفين، ستصل الى حد الحرمان لمدة أسبوع عن العمل، مؤكدا أن الوضع البيئي في مناطق اللواء تراجع خلال الايام الماضية، الأمر الذي من شأنه الإضرار بمصالح المواطنين.
واكد العواودة لـ "الغد" أن المجلس البلدي لبى مطالب جميع العاملين في البلدية خلال الفترة الماضية، اضافة الى أن اللجنة التي شكلها وزير البلديات لبت جميع المطالب، والتي بحاجة الى تعديل تشريعات وأنظمة للبدء بتطبيقها خلال الاشهر المقبلة.
ولفت الى أن راتب عامل الوطن فور تعيينه في البلدية يصل الى 350 دينارا، فيما يتقاضى العامل نفسه بعد مضي 15 سنة من خدمته راتب 450 دينارا، مؤكدا أن استمرار الإضراب سينعكس سلبا على ايرادات البلدية المالي، اضافة الى انعاكسه على الوضع البيئي.
وقال العواودة إن البلدية اضطرت للاستعانة بسائقين من مجلس الخدمات المشتركة وآخرين من المجتمع المحلي من أجل إزالة النفايات المتكدسة، مؤكدا أنه ومع انتهاء ساعات المساء سيتم السيطرة على 80 % من أعمال النظافة التي تكدست خلال الايام الماضية.
واشار الى ان هناك جزءا من عمال الوطن مضربون عن العمل، إلا أن هناك 80 عامل وطن يتبعون (للجي اي زد) يقومون بعملهم كالمعتاد، حيث يقومون بتجميع النفايات بالحاويات، إلا أن إضراب السائقين يحول دون إزالتها.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق