الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-11-05
الوقت : 08:30 am

بلدية الوسطية تحول 15 مضربا للمدعي العام بتهمة الإضرار بالمصلحة العامة

الديوان - فيما تواصل الإضراب في بلديات 5 محافظات أمس لليوم الرابع، حوّلت بلدية الوسطية في إربد 15 موظفا مضربا عن العمل الى المدعي العام، بتهمة تغيبهم عن العمل واضرارهم بالمصلحة العامة، اضافة الى توجيه عقوبة الحرمان لمدة 4 أيام لـ 38 موظفا في البلدية بتهمة تغيبهم عن العمل دون أي عذر.
وقال رئيس البلدية رفيق العواودة إن البلدية ستتخذ اجراءات رادعة بحق الموظفين، ستصل الى حد الحرمان لمدة أسبوع عن العمل، مؤكدا أن الوضع البيئي في مناطق اللواء تراجع خلال الايام الماضية، الأمر الذي من شأنه الإضرار بمصالح المواطنين.
واكد العواودة لـ "الغد" أن المجلس البلدي لبى مطالب جميع العاملين في البلدية خلال الفترة الماضية، اضافة الى أن اللجنة التي شكلها وزير البلديات لبت جميع المطالب، والتي بحاجة الى تعديل تشريعات وأنظمة للبدء بتطبيقها خلال الاشهر المقبلة.
ولفت الى أن راتب عامل الوطن فور تعيينه في البلدية يصل الى 350 دينارا، فيما يتقاضى العامل نفسه بعد مضي 15 سنة من خدمته راتب 450 دينارا، مؤكدا أن استمرار الإضراب سينعكس سلبا على ايرادات البلدية المالي، اضافة الى انعاكسه على الوضع البيئي.
وقال العواودة إن البلدية اضطرت للاستعانة بسائقين من مجلس الخدمات المشتركة وآخرين من المجتمع المحلي من أجل إزالة النفايات المتكدسة، مؤكدا أنه ومع انتهاء ساعات المساء سيتم السيطرة على 80 % من أعمال النظافة التي تكدست خلال الايام الماضية.
واشار الى ان هناك جزءا من عمال الوطن مضربون عن العمل، إلا أن هناك 80 عامل وطن يتبعون (للجي اي زد) يقومون بعملهم كالمعتاد، حيث يقومون بتجميع النفايات بالحاويات، إلا أن إضراب السائقين يحول دون إزالتها.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق