الشريط الإخباري
"زين كاش" تطرح ميزة جديدة لطلاب "أكاديمية عمّان"  الرزاز يطلق أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين  الملك يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل  5 قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد  وفد نيابي يغادر المملكة في زيارة إلى دمشق  ثلوج كثيفة تزور الاردن عبر مواقع التواصل وهذه حقيقتها  المحقق الصرخي ..يبرء ساحة الشيخ الطوسي من احداث سقوط بغداد  شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان  إعلامي سعودي يقدم هدية لأسيد اللوزي إعجاباً بما قام به  أجواء خريفية لطيفة الحرارة الاحد  هنغاريا تقدم 400 منحة دراسية للأردن  مقالة الملك .......  القدوة الحسنة ..بين شعار يرفع ومعول يهدم في فكر المحقق الصرخي  المحقق الصرخي والتاكيد على محاسبة النفس  شيخ الاسلام تيمية المجدد.. يكفر نفسه وأصحابه كفرا بواحاً  السيستاني إيران إسرائيل الأخوة الأبدية  المحقق الصرخي دولة الخرافة وبغض الامام الموعود ...  المحقق الصرخي ..:لينتهج السني منهج التشيع ويكون شيعيًا وينتهج الشيعي منهج التسنن ويكون سنيًا، ماذا يضرّك وماذا يضرّني؟  مندوبًا عن الملك.. مدير الأمن العام يشارك بتشييع جثمان الشهيد الملازم الرواحنة في مادبا  مؤسسة "مؤمنون بلا حدود‘‘ تجمد عضوية يونس قنديل 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-11-07
الوقت : 08:21 am

150 مليون دينار مستحقة لمستودعات وشركات الأدوية على الحكومة

الديوان - فيما قدرت نقابة الصيادلة مستحقات مستودعات وشركات الأدوية على الحكومة بأكثر من 150 مليون دينار، طالب نقيب الصيادلة، الدكتور زيد الكيلاني الحكومة بالإسراع بدفع هذه المستحقات التي يعود جزء كبير منها إلى أكثر من عامين مضيا.
وقال الكيلاني أمس إن النقابة، دعت الحكومة، للإسراع بدفع مستحقات مستودعات وشركات الأدوية المحلية المترتبة على وزارة الصحة والجامعة الأردنية والقطاع العام، حيث سلمت النقابة وزيري المالية والصحة كتبا رسمية بخصوص المستحقات.
وأكد الكيلاني أنه طالب برفع موازنة وزارة الصحة لحل جميع المشاكل المالية التي تعترض تقديم خدمات صحية مثلى للمواطنين والحفاظ على الأمن الدوائي.
وبين الكيلاني ان عدم تسديد المستحقات لن يمكن المستودعات والشركات من توريد الأدوية من خلال العطاءات التي تمت إحالتها عليها وذلك لعدم توفر السيولة اللازمة لاستيراد الأدوية.
وناشد الكيلاني الحكومة رصد المبالغ التي من شأنها حل مشكلة المستحقات وتجنب تراكمها، وأن لا تستخدم تلك المبالغ في أوجه صرف أخرى، منوها إلى أنه سبق وأن اتفقت الحكومات السابقة مع المستودعات على جدولة لتسديد مستحقات إلا أنه لم يتم تنفيذ ما تم الاتفاق عليه.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق