الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-11-08
الوقت : 09:03 am

غنيمات: قرار الإعفاء من الغرامات دخل حيز التنفيذ

الديوان -  قالت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، إن قرارت مجلس الوزراء المتعلقة بالإعفاءات من الغرامات والذمم المالية دخلت حيز التنفيذ. 

واشارت غنيمات إلى انه بامكان المكلفين من الموظفين والمتخلفين عن تقديم اقراراتهم الضريبية تقديم الإقرار الضريبي عن السنة أو الفترة الضريبية، ودفع الضريبة المعلنة فيها خلال الفترة المحددة بالقرار.

وأكدت أن التمتع بالإعفاء من الغرامات والفوائد بنسبة 100 بالمئة يتم في حال التقدم والدفع قبل 31 كانون الأول 2018، وبنسبة 50 بالمئة من الغرامات والفوائد في حال التقديم والدفع خلال الفترة من الأول من كانون الثاني 2019 ولغاية 31 آذار 2019.
 
وكان مجلس الوزراء قرر الاثنين الماضي، الموافقة على أسس جديدة لتفعيل إجراءات تحصيل الأموال العامّة المتراكمة على المكلّفين منذ سنوات سابقة.
 
وشملت الأسس الجديدة إقرار إعفاءات للمكلّفين من المطالبات المستحقّة عليهم لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات، ودائرة الجمارك، وسلطة منطقة العقبة الاقتصاديّة الخاصّة، وأمانة عمّان الكبرى، بالإضافة إلى مطالبات الأموال العامّة المستحقّة لوزارة الماليّة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق