الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2016-04-10
الوقت : 02:00 pm

ابراهيم سعيد يطلق زوجته على الهواء

الديوان - هاجم إبراهيم سعيد لاعب الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، زوجته الثالثة «شهد»، مطالبًا بعودة نجله أدم، قائلا: «سيئة السمعة ولا يمكن أن تربي جيل».

وفاجأ «سعيد» المشاهدين، خلال استضافته على فضائية «الحدث»، مع الإعلامي محمد موسي ببرنامج «خط أحمر»، بتطليق زوجته على الهواء مباشرة قائلًا: «انتي طالق بالثلاثة»، وذلك ردًا على قضية الخلع التي رفعتها ضده.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق