الشريط الإخباري
سياسيون: القرار الملكي انتصار للأردن  "سيكون متاح في دولة عربية".. هواوي تكشف سعر "هاتفها الخارق"  المعرفة العلمية للمرجعية الحقيقية في ردع الأفكار السلبية  فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم  ما هو موقف التيمية من الفِرقِ الصوفية؟!  1200 مركبة تعبر ‘‘جابر‘‘ بنهاية الأسبوع  الأستاذ المحقّق: ياشيخ الإسلام، رؤيا الله أما التأويل أوالتجسيم  أجواء خريفية لطيفة اليوم  مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2016-06-29
الوقت : 09:42 pm

الزرقاء: إغلاق مصنع للبوظة يستخدم مواد منتهية الصلاحية

الديوان _  ضبطت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء فرع الزرقاء اليوم الاربعاء مستودعات عائدة لأحد المصانع، في منطقة الزرقاء تشتمل على مواد منتهية الصلاحية وتم على اثرها أغلاقه بالشمع الأحمر.

وقال مدير مكتب المؤسسة في الزرقاء، هادي الخيطان ان كوادر المديرية ضبطت مصنعاً لإعداد البوظة يستخدم مواد منتهية الصلاحية في التصنيع، وتتكاثر الصراصير داخله وانه يفتقر للاشتراطات الصحية المطلوبة.

واشار الخيطان الى أن اجهزة المؤسسة اتلفت كميات من الحليب المجفف والأصنصات، التي تستخدم في الإنتاج وتم تحرير مخالفة خطية بحق صاحب المصنع وتحويله للجهات القضائية للمثول امامها، واتخاذ العقوبة المستحقة وحسب القانون.

وأكد ان المؤسسة على استعداد تام للتحقق من اية شكاوى او الابلاغ عن اية قضية من قبل المواطنين، مبينا أن سياسية المؤسسة بشكل عام وضعت سلامة وأمن غذاء المواطن اولى اهتماماتها.-(بترا)

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق