الشريط الإخباري
مالوش يزور شباب الأردن لعرض إستراتيجية التطوير  منتخب اليابان يصل الأردن لملاقاة «النشميات»  «التحالف» يدفع بتعزيزات عسكرية وأمـنيـة إلـى محافظـة المهــرة اليمنيـة  واشنـطــن وســول تـتـفقــان على نشر المعلومات العامة غير السرية  «وزارة التخطيط»: تنفيذ 70% من المشاريع الممولة من المنحة الخليجية  الغزاوي : البطالة هاجس وطني والحكومة تسعى لإيجاد الحلول لها  إربد: للمرة الأولى منذ عشرات السنين... سعر كيلو البطاطا دينار وربع الدينار  خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن  إحالة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحـدات المستقـلـة إلى «النــواب»  استمرار تأثير المنخفض الجوي اليوم  الملقـي: سنتأثـر لا محالة بالثورة الصناعية الرابعـة سواء كنا على دراية بها أم لا  ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2016-06-29
الوقت : 09:42 pm

الزرقاء: إغلاق مصنع للبوظة يستخدم مواد منتهية الصلاحية

الديوان _  ضبطت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء فرع الزرقاء اليوم الاربعاء مستودعات عائدة لأحد المصانع، في منطقة الزرقاء تشتمل على مواد منتهية الصلاحية وتم على اثرها أغلاقه بالشمع الأحمر.

وقال مدير مكتب المؤسسة في الزرقاء، هادي الخيطان ان كوادر المديرية ضبطت مصنعاً لإعداد البوظة يستخدم مواد منتهية الصلاحية في التصنيع، وتتكاثر الصراصير داخله وانه يفتقر للاشتراطات الصحية المطلوبة.

واشار الخيطان الى أن اجهزة المؤسسة اتلفت كميات من الحليب المجفف والأصنصات، التي تستخدم في الإنتاج وتم تحرير مخالفة خطية بحق صاحب المصنع وتحويله للجهات القضائية للمثول امامها، واتخاذ العقوبة المستحقة وحسب القانون.

وأكد ان المؤسسة على استعداد تام للتحقق من اية شكاوى او الابلاغ عن اية قضية من قبل المواطنين، مبينا أن سياسية المؤسسة بشكل عام وضعت سلامة وأمن غذاء المواطن اولى اهتماماتها.-(بترا)

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق