الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2016-06-29
الوقت : 09:42 pm

الزرقاء: إغلاق مصنع للبوظة يستخدم مواد منتهية الصلاحية

الديوان _  ضبطت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء فرع الزرقاء اليوم الاربعاء مستودعات عائدة لأحد المصانع، في منطقة الزرقاء تشتمل على مواد منتهية الصلاحية وتم على اثرها أغلاقه بالشمع الأحمر.

وقال مدير مكتب المؤسسة في الزرقاء، هادي الخيطان ان كوادر المديرية ضبطت مصنعاً لإعداد البوظة يستخدم مواد منتهية الصلاحية في التصنيع، وتتكاثر الصراصير داخله وانه يفتقر للاشتراطات الصحية المطلوبة.

واشار الخيطان الى أن اجهزة المؤسسة اتلفت كميات من الحليب المجفف والأصنصات، التي تستخدم في الإنتاج وتم تحرير مخالفة خطية بحق صاحب المصنع وتحويله للجهات القضائية للمثول امامها، واتخاذ العقوبة المستحقة وحسب القانون.

وأكد ان المؤسسة على استعداد تام للتحقق من اية شكاوى او الابلاغ عن اية قضية من قبل المواطنين، مبينا أن سياسية المؤسسة بشكل عام وضعت سلامة وأمن غذاء المواطن اولى اهتماماتها.-(بترا)

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق