الشريط الإخباري
"ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2%  افطار خيري للايتام في مادبا  كمائن ومداهمات توقع مطلوبين بقبـضــة الأمــن  الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2016-06-29
الوقت : 09:42 pm

الزرقاء: إغلاق مصنع للبوظة يستخدم مواد منتهية الصلاحية

الديوان _  ضبطت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء فرع الزرقاء اليوم الاربعاء مستودعات عائدة لأحد المصانع، في منطقة الزرقاء تشتمل على مواد منتهية الصلاحية وتم على اثرها أغلاقه بالشمع الأحمر.

وقال مدير مكتب المؤسسة في الزرقاء، هادي الخيطان ان كوادر المديرية ضبطت مصنعاً لإعداد البوظة يستخدم مواد منتهية الصلاحية في التصنيع، وتتكاثر الصراصير داخله وانه يفتقر للاشتراطات الصحية المطلوبة.

واشار الخيطان الى أن اجهزة المؤسسة اتلفت كميات من الحليب المجفف والأصنصات، التي تستخدم في الإنتاج وتم تحرير مخالفة خطية بحق صاحب المصنع وتحويله للجهات القضائية للمثول امامها، واتخاذ العقوبة المستحقة وحسب القانون.

وأكد ان المؤسسة على استعداد تام للتحقق من اية شكاوى او الابلاغ عن اية قضية من قبل المواطنين، مبينا أن سياسية المؤسسة بشكل عام وضعت سلامة وأمن غذاء المواطن اولى اهتماماتها.-(بترا)

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق