الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2016-09-05
الوقت : 01:07 pm

فيلا الذهبي بالمزاد العلني مجدداً

الديوان قررت وزارة المالية اعادة طرح بيع فيلا مدير المخابرات الاسبق محمد الذهبي بالمزاد، والمدان في قضايا اختلاس وغسل اموال واستغلال وظيفي.

ولم تحقق المزاودة الاولى للمنزل الذي يقع في دابوق السعر الحقيقي للقيمة المقدرة له حيث تمت الاحالة المبدئية للعقار على السيد عزمي محمود شعبان بمبلغ مليون واربعمائة الف دينار فيما تبلغ القيمة الاجمالية للعقار مليوناً وخمسمائة واثنين وستين الفاً ومائة دينار.

وستفتح المزاودة في الحادي والعشرين من ايلول الحالي.

يشار الى أن المحكمة قررت الحجز على الاموال المنقولة وغير المنقولة للذهبي الذي يقضي مدة محكومية 14 عاما وثلاثة اشهر ، بعد الزامه بتسديد 21 مليون دينار.

ويأتي القرار استنادا لأحكام المادة 10 من تعليمات بيع الأموال المحجوزة العائدة للمتخلفين عن تسديد مطالبات الأموال العامة الصادرة استنادا لاحكام المادة 17 من قانون تحصيل الأموال الأميرية وتعديلاته رقم 6 لسنة 1952 .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق