الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2016-09-05
الوقت : 01:07 pm

فيلا الذهبي بالمزاد العلني مجدداً

الديوان قررت وزارة المالية اعادة طرح بيع فيلا مدير المخابرات الاسبق محمد الذهبي بالمزاد، والمدان في قضايا اختلاس وغسل اموال واستغلال وظيفي.

ولم تحقق المزاودة الاولى للمنزل الذي يقع في دابوق السعر الحقيقي للقيمة المقدرة له حيث تمت الاحالة المبدئية للعقار على السيد عزمي محمود شعبان بمبلغ مليون واربعمائة الف دينار فيما تبلغ القيمة الاجمالية للعقار مليوناً وخمسمائة واثنين وستين الفاً ومائة دينار.

وستفتح المزاودة في الحادي والعشرين من ايلول الحالي.

يشار الى أن المحكمة قررت الحجز على الاموال المنقولة وغير المنقولة للذهبي الذي يقضي مدة محكومية 14 عاما وثلاثة اشهر ، بعد الزامه بتسديد 21 مليون دينار.

ويأتي القرار استنادا لأحكام المادة 10 من تعليمات بيع الأموال المحجوزة العائدة للمتخلفين عن تسديد مطالبات الأموال العامة الصادرة استنادا لاحكام المادة 17 من قانون تحصيل الأموال الأميرية وتعديلاته رقم 6 لسنة 1952 .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق