الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2016-09-05
الوقت : 01:07 pm

فيلا الذهبي بالمزاد العلني مجدداً

الديوان قررت وزارة المالية اعادة طرح بيع فيلا مدير المخابرات الاسبق محمد الذهبي بالمزاد، والمدان في قضايا اختلاس وغسل اموال واستغلال وظيفي.

ولم تحقق المزاودة الاولى للمنزل الذي يقع في دابوق السعر الحقيقي للقيمة المقدرة له حيث تمت الاحالة المبدئية للعقار على السيد عزمي محمود شعبان بمبلغ مليون واربعمائة الف دينار فيما تبلغ القيمة الاجمالية للعقار مليوناً وخمسمائة واثنين وستين الفاً ومائة دينار.

وستفتح المزاودة في الحادي والعشرين من ايلول الحالي.

يشار الى أن المحكمة قررت الحجز على الاموال المنقولة وغير المنقولة للذهبي الذي يقضي مدة محكومية 14 عاما وثلاثة اشهر ، بعد الزامه بتسديد 21 مليون دينار.

ويأتي القرار استنادا لأحكام المادة 10 من تعليمات بيع الأموال المحجوزة العائدة للمتخلفين عن تسديد مطالبات الأموال العامة الصادرة استنادا لاحكام المادة 17 من قانون تحصيل الأموال الأميرية وتعديلاته رقم 6 لسنة 1952 .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق