الشريط الإخباري
"ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2%  افطار خيري للايتام في مادبا  كمائن ومداهمات توقع مطلوبين بقبـضــة الأمــن  الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2016-10-23
الوقت :

الف مبروك ل سعادة القاضي حسني الربيع توليه منصب رئيس محكمة الجنايات الكبرى

تتقدم عشيرة الربايعة وعنهم الشيخ ابو صلاح الربايعة والمختار عماد الربايعة "ابو العبد" باجمل ايات التهنئه والتبريك لابن العم سعادة القاضي حسني الربيع "ابو_كمال ".. الرجل الخدوم المعطاء والقدوه للنزاهة والنظافه والمثابره بمناسبة توليه منصب رئيس محكمة الجنايات الكبرى.

متمنين له مزيدا من التقدم والنجاح سائلين الله العلي القدير ان يوفقه لما يحب ويرضى ويسدد خطاه تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة سيد البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم.
حمى الله الاردن ليبقى واحه الأمن والإستقرار.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق