الشريط الإخباري
الرزاز يرد على أحد المغردين فيما يتعلق بقصة نقل سيارة حكومية لاضحية  الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-13
الوقت : 08:59 am

ارفع صورك على إنستغرام بدون تنزيل التطبيق

الديوان - أضافت خدمة مشاركة الصور إنستغرام تحديثًا جديدًا لنسخة الويب من تطبيقها على الأجهزة المحمولة يتيح لمستخدميها رفع الصور إليها حتى بدون الحاجة إلى تنزيل التطبيق، وذلك في مسعى منها إلى جذب المستخدمين غير الراغبين في تنزيل التطبيق.

ويبدو أن الميزة الجديدة تقتصر على رفع الصور، إذ لا يمكن إضافة فيديوهات أو مرشحات «فلاتر»، أو إضافة «قصص»، أو إرسال رسائل خاصة، ثم إن إمكانية تحرير الصور لا تزال محدودة، مع القدرة على تدوير والتبديل بين وضعي المربع والمستطيل فقط.

وأفاد موقع «تك كرنتش» TechCrunch المعني بشؤون التقنية أن إنستاغرام بدأت اختبار إمكانية رفع الصور من نسخة الويب في شهر آذار/مارس الماضي. هذا وسوف تكون الميزة مقتصرة على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، أي أنها لن تشمل نسخة الويب على الحواسب الشخصية.

يشار إلى نسخة الويب من خدمة إنستغرام، التي تمتلك أكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهريًا، كانت تقتصر على إمكانية عرض الصور والإشعارات، مع القدرة على الإعجاب والتعليق على صور الأصدقاء.

ويُعتقد أن الميزة الجديدة تأتي في مسعى من إنستغرام، المملوكة لشركة فيسبوك، لجعل خدمتها أكثر وصولًا بغض النظر عن نوع الجهاز أو الاتصال بالإنترنت.(البوابة العربية للأخبار التقنية)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق