التاريخ : 2017-10-18
الوقت :

تلفازQLED يعيد تعريف مفهوم تجربة المشاهدة التلفزيونية

في ظل التحول الرقمي الذي يشهده عالمنا اليوم نتيجة التطورات التكنولوجية، بات المحتوى التلفزيوني معززاً أكثر من أي وقت مضى. ومنذ أن تم اختراع التلفاز وحتى الآن، شهدت التكنولوجيا وعناصر المحتوى المعروض تطورات هائلة؛ وكذلك الأمر بالنسبة لمعاييرنا الخاصة بجودة الصورة. وبلا شك لم يعد التلفاز كما كان عليه في الماضي. وبالنسبة لسامسونج، فقد أتاح هذا التطور فرصاً غير محدودة لتعزيز تجربة المشاهدة بطرق لم يتخيلها أحد من المستخدمين.

تم تجهيز تلفازQLED الجديد من سامسونج بخصائص وميزات جديدة أعادت تعريف طريقة وشكل مشاهدتنا للتلفاز. فمن جودة الصور المعززة والتحسينات المبتكرة التي تمت إضافتها على التصميم وصولاً إلى الميزات الأكثر ذكاءً وسهولة، يقدم تلفازQLED رؤية جديدة ويغير من مفاهيمنا الخاصة بتجربة مشاهدة مذهلة.

يتميز جهاز تلفازQLED بجودة صورة لا مثيل لها أقرب إلى الحياة مع القدرة على إنتاج حجم ألوان بنسبة 100٪، مما يعني تقديم صور مشرقة وأكثر وضوح وواقعية من أي وقت مضى وذلك بفضل مزيج سامسونج المبتكر من مستويات الإضاءة المثالية وطيف الألوان الواسع والتباين الأكثر دقة للصورة. حيث أنتجت هذه التحسينات جودة صورة فائقة الدقة والوضوح بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي (HDR) مع ألوان أكثر إشراقاً ودقة في الألوان البيضاء والسوداء.

وإضافة إلى خصائصه التكنولوجية العديدة، يتميز تلفزيون بتصميم أنيق ونحيف يوفر تجربة مشاهدة غامرة، حيث يساعد التصميم الجديد المستخدمين بوضع الجهاز في المكان الذي يشاؤون، مع الحفاظ على نمط حياتهم واحتياجاتهم وأخذها بعين الاعتبار. ويتميز جهاز تلفازQLED بتصميم جمالي واضح مع حواف نحيفة نسبياً وخلفية متناسقة. وبفضل ميزة No Gap Wall-mount سيتمكن المستخدم من تثبيت التلفاز على الجدار بشكل سلس دون الحاجة إلى إحداث ثقوب عديدة، ما يسهَل عملية التركيب والتثبيت بشكل سريع بما يتناسب مع غرفة المعيشة. ونظراً لتصميمه الأنيق بما في ذلك الكابل غير المرئي تقريباً، فإن الشيء الأول الذي يمكن أن تراه هو التلفاز، وليس فوضى من الأجهزة والأسلاك.

وأخيراً، يقدم تلفازQLED مجموعة متنوعة من الخصائص الذكية لتجربة مشاهدة أكثر واقعية وسهولة. ويتيح جهاز التحكم عن بعد الوحيد للمستخدمين جعل تجربة المشاهدة اكثر بساطة، حيث يمكن للمشاهدين توصيل أجهزة الألعاب، ومشغلات بلو راي، وتقريباً أي جهاز وسائط آخر بالتلفاز عبر جهاز تحكم واحد. ويمكن للمستخدمين أيضاً الوصول إلى مزايا تحكم سهلة ومميزة بالتلفاز وذلك عبر تطبيق سامسونج الأحدث Smart View الذي يتيح لهم البحث عن المحتوى والوصول إلى وظائف التلفزيون الأساسية من هواتفهم الذكية من خلال واجهة سهلة الاستخدام. ومع بوابة المركز الذكي من سامسونج التي توفر تجربة مشاهدة مبسطة، فإن الاستمتاع بمشاهدة واستكشاف محتوى متنوع لم يكن أبداً بتلك السهولة.

يتجاوز تلفازQLED من سامسونج حدود مفهوم أجهزة التلفاز، مع ميزات جديدة تماماً لتوفير تجربة المشاهدة الأكثر تقدماً حتى الآن.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الديوان الإلكترونية © 2009 - 2012