التاريخ : 2017-11-12
الوقت : 10:00 am

حالة الطقس الى الأربعاء

الديوان _ قالت دائرة الأرصاد الجوية أنه سيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم وانخفاض على الرطوبة النسبية، وتسود أجواء جافة وخريفية معتدلة في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية ومناطق البادية، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
 
وتبقى الأجواء الاثنين جافة وخريفية معتدلة في عمان والمرتفعات الجبلية ومناطق البادية، ودافئة في الأغوار، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في المناطق الصحراوية.
 
وتستمر الأجواء يوم الثلاثاء خريفية معتدلة الحرارة في عمان والمرتفعات الجبلية ومناطق البادية، ودافئة في الأغوار ، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شرقية خفيفة السرعة تتحول مساءً إلى شمالية غربية .
 
أما يوم الأربعاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية ومناطق البادية، ودافئة نسبياً في الأغوار ، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 23 الى 15 درجة مئوية والمناطق الشمالية 24 الى 15 والمناطق الجنوبية 20 الى 13 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 29 والصغرى 21 درجة مئوية.
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الديوان الإلكترونية © 2009 - 2012