الشريط الإخباري
زين ومن خلال منصّتها للإبداع ZINC توقّع اتفاقيات تعاون استراتيجي مع 9 شركات ناشئة  الغار ... والرسول ... والرقم المعجز... (63- 23)  إبليس عدو العلم و العلماء العاملين به  صفة الذئبية والخديعة والمكر ملازمة للدواعش في كل زمان!!!!  العالم العامل بعلمه يخافه إبليس ومن أعداءه.  بدء توسعة وتعلية "سد الوالة" بطاقة 26 مليون متر مكعب  انقطاع النفس خلال النوم يستلزم العلاج فوراً  تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم  الاحتلال يجرف اراضي قرب مستوطنة "رفافا " في سلفيت  الذهب مستقر مع تعافي الدولار من بعض خسائره  اسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  السفير الروماني يزور السلط ويؤكد على عمق العلاقات ببن الاردن ورومانيا  اليرموك : 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه  النواب يستفتي بشأن دستورية "جواز إنهاء خدمة القاضي "  طقس بارد اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش التركي  العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية  ايران تعلن العثور على حطام الطائرة المفقودة  التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل  منح المستثمرين الجنسية الأردنية والإقامة الدائمة بحالات محددة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-07
الوقت : 09:56 am

وائل جسار مع طفلته في كليب «إستقالة حبي»

الديوان- أطلقت قناة ArabicaTV بموقع يوتيوب أغنية مصورة جديدة للمغني اللبناني وائل جسار بعنوان «إستقالة حبي»، وهي من كلمات وألحان محمود عيد، وتوزيع إيليا نستا ومحمود عيد، وإخراج رندلي قديح.
الأغنية تصور الخلافات بين رجل - وائل جسار - وحبيبته بطلة الكليب بسبب خيانتها وتركها لها، وهو يخبرها أن عودتهما ليكونا معا أمر ميؤوس منه. وتظهر في الكليب، إلى جانب مجموعة من الممثلين، ابنة وائل جسار ميري-لين.
أغنية «إستقالة حبي» من إنتاج «أرابيكا ميوزك» وقد حققت منذ نشرها بتاريخ 24 تموز الماضي أكثر من مليون و100 ألف مشاهد على يوتيوب.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق