الشريط الإخباري
لجنة التحقيق بحادثة وفاة المواطن اليمني "العثماني" في مطار عمان تنشر تقريرها  ضبط 5 اطنان بطاطا فاسدة في القويسمة  الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .  الملك يستقبل مقتدى الصدر  برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق  كندا تطالب بإلغاء تعيين موجابي سفيرا للنوايا الحسنة  اتلاف طن اغذية منتهية الصلاحية في المفرق  الزراعة تسمح باستيراد البطاطا من فلسطين  2860 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  الرزاز والطويسي يعرضان لتطوير التعليم واسس القبول الجامعي وفق نظام 1400  المعايطة يؤكد أن الاصلاحات الضريبية لن تمس الطبقة الفقيرة والوسطى  3 إصابات بتصادم ٦ مركبات في الرمثا  الوكالة الدولية للطاقة الذرية: الاردن أنجز الإطار التنظيمي للأمان والأمن النووي  الرزاز: مفهوم الرسوب التقليدي بالتوجيهي لم يعد موجودا  الملك يستقبل حاكم ولاية يوتا الاميركية  القبض على مالك مزرعة الحلابات و3 موظفين في الكهرباء  آلهة تبحث عن قطع غيار !!  الحكم و السلطة بين رؤية السماء و الإنسان القاصر لها  البكاء والحزن لله عند المصاب فيه الأجر والثواب!!!  بكاء الإمام علي في أرض كربلاء ‎ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-07
الوقت : 09:56 am

وائل جسار مع طفلته في كليب «إستقالة حبي»

الديوان- أطلقت قناة ArabicaTV بموقع يوتيوب أغنية مصورة جديدة للمغني اللبناني وائل جسار بعنوان «إستقالة حبي»، وهي من كلمات وألحان محمود عيد، وتوزيع إيليا نستا ومحمود عيد، وإخراج رندلي قديح.
الأغنية تصور الخلافات بين رجل - وائل جسار - وحبيبته بطلة الكليب بسبب خيانتها وتركها لها، وهو يخبرها أن عودتهما ليكونا معا أمر ميؤوس منه. وتظهر في الكليب، إلى جانب مجموعة من الممثلين، ابنة وائل جسار ميري-لين.
أغنية «إستقالة حبي» من إنتاج «أرابيكا ميوزك» وقد حققت منذ نشرها بتاريخ 24 تموز الماضي أكثر من مليون و100 ألف مشاهد على يوتيوب.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق