الشريط الإخباري
ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط  مستشفى الاميرة بسمة يوضح حقيقة محاولة انتحار فتاة في قسم الحروق  الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني  ارادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية  30 مئـويـة الحـرارة اليــوم  السعودية ترفع حظر القيادة المفروض على النساء اعتبارا من الاحد  ميركل: عودة النازحين السوريين تحدث عندما تتوافر الظروف الآمنة لهم  إصابة 17 شخصاً بتدهور "ديانا" في البلقاء  زواتي: قطاع الطاقة يؤثر على تنافسية الصناعات والخدمات  17 إصابة بحادث تدهور على طريق البحر الميت  غزة.. دعوات للمشاركة في مسيرات "الوفاء للجرحى"  الفايـز يدعـو ألمانيـا إلـى تعـزيـز دعـمـهــــا ومـسانـدتـهــــا للأردن  لندن.. إخلاء محطة للقطارات واعتقال رجل ادعى حمل قنبلة  الملك ترافقه الملكة يغادر للولايات المتحدة في زيارة عمل  الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل  المستشارة الألمانية تختتم زيارة رسمية إلى المملكة  أوقاف القدس تحذر من اعتداء متطرفين يهود على حارسات الاقصى  العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال  ألمانيا: المخابرات تحذر من هجمات إلكترونية من روسيا والصين وإيران 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-07
الوقت : 09:56 am

وائل جسار مع طفلته في كليب «إستقالة حبي»

الديوان- أطلقت قناة ArabicaTV بموقع يوتيوب أغنية مصورة جديدة للمغني اللبناني وائل جسار بعنوان «إستقالة حبي»، وهي من كلمات وألحان محمود عيد، وتوزيع إيليا نستا ومحمود عيد، وإخراج رندلي قديح.
الأغنية تصور الخلافات بين رجل - وائل جسار - وحبيبته بطلة الكليب بسبب خيانتها وتركها لها، وهو يخبرها أن عودتهما ليكونا معا أمر ميؤوس منه. وتظهر في الكليب، إلى جانب مجموعة من الممثلين، ابنة وائل جسار ميري-لين.
أغنية «إستقالة حبي» من إنتاج «أرابيكا ميوزك» وقد حققت منذ نشرها بتاريخ 24 تموز الماضي أكثر من مليون و100 ألف مشاهد على يوتيوب.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق