الشريط الإخباري
أسهم أوروبا تتجه لقطع مكاسب ٣ أيام مع هبوط البنوك والطاقة  العبادي: الحكومة تدرس ايجاد حلول جذرية لاعتداءات المواطنين على اراضي الخزينة  المومني : الهيئة بدأت باعادة تحميل النتائج على موقع الهيئة الالكتروني اثر خلل فني  إطلاق نار على محطتي كهرباء في معان  تحديد عدد الطلبة المتوقع قبولهم في الجامعات الرسمية  مركز العدل للمساعدة القانونية يطلق حملة "هل تستطيع أن تراهم؟" لمكافحة الاتجار بالبشر  الآن استمتع بب"رحلات عشاء بحرية، شاي راق في البحر، جولات في دبي مارينا وأكثر بكثير مع أجنحة وفلل لا فيردا، دبي مارينا ويخوت اكسكلوزيف  شاشة سامسونج CFG73 شاشة الألعاب الحصرية لمسابقة PUBG خلال فعاليات معرض Gamescom 2017  ناكثو العهد والميثاق المارقة يُفسدون الانتصار بتحرير المقدس مِن أجل الأموال!!!  أحقر وأخبث صراع لأئمة التيمية المارقة على السلطة والكراسي والملك والنفوذ !!!  ابن العِبري يشخِّص افتتان أئمة الدواعش بالشراب والطيور!!!  دماء تسفك بتهمة الإلحاد .. والمشرعن يقدس رموز الإباحية !!  انهزام وهروب امام العدو مع حجم الجيوش الداعشية المارقة!!!  أئمة التيمية المنحرفون يعيشون حياة الترف والفجور والناس تبيع الأولاد مقابل أقراص الخبز !!!  أعيدوا الانتخابات الى الداخليّة  طبيب أطفال يحذر: «الموبايل» يسبب تأخر الكلام  تصريحات صادمة لشيرين رضا عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني  أربع مواجهات في افتتاح منافسات درع «المناصير» لكرة القدم  ريال مدريد بطلا لكأس السوبر الاسباني  ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-08
الوقت :

سامسونج الكترونيكس تطلق تلفزيون Q9 فائق الحجم بتقنية QLED 88 انش في أمريكا الشمالية وكوريا

عمان، الأردن (آب 2017) – أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إطلاق تلفزيونها الجديد Q9 فائق الحجم بتقنية QLED بحجم 88 انش في أمريكا الشمالية وكوريا. إذ يعزز Q9 مكانة سامسونج في سوق التلفزيونات المتميزة العالمية، من بعد إطلاقه في جنوب شرق آسيا في وقت سابق من هذا العام. ومن المقرر إطلاق النموذج الجديد في أوروبا في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقال السيد جانغسك شو، نائب الرئيس الأول لوحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: "في سامسونج، نسعى لتوسيع بصمتنا في سوق التلفزيونات المتميزة العالمية، من خلال تلفزيونات QLED فائقة الحجم والتي تجسد المزج المثالي ما بين الفن والتقنية." وأضاف قائلاً: "مع جودة الصورة الفائقة وخصائصها المبتكرة، نحن على ثقة بأن سلسلة تلفزيون QLED ستستمر في دفع المبيعات وتعزيز قيادة سامسونج في سوق التلفزيون العالمي".

ويقدم تلفزيون Q9 جودة صور فائقة وأداءاً عالياً، بالإضافة إلى تصميمه المميز الذي تم تطويره مع أخذ غرف معيشة المستهلكين في الاعتبار. وقد حصل هذا النموذج على أعلى تقييم من مجلة "فيديو"، إحدى أهم المجلات في مجال الكترونيات المستهلك، إذ تم وصف التلفاز بأنه "أفضل تقنية HDR TV ".

وفيما يستمر المستهلكون بطلب شاشات أكبر وتلفزيونات مميزة، طرحت سامسونج تلفزيون QLED بحجم 88 انش للسوق العالمي لتضيفه لسلسلة تلفزيونات ال QLED والتي تضم أحجام: 55 انش، 65 انش و75 انش.

تلفزيون ال QLED هو الوحيد الذي يحقق 100% من اللون، فالتلفزيون يعيد انتاج الصور الغنية والملونة كما لو أنها سترى بتقنية العرض النقطي Quantum Dot. كما وتقدم تلفزيونات ال QLED وضوحاً ملحوظاً ومجموعة واسعة من الألوان، والتي تسمح للتلفزيونات بتقديم ألوان مفصلة وتباين دقيق حتى في ذروة السطوع.

كما أن تصميم تلفزيون QLED اللامحدود 360 يساعدك على تغيير أجواء الغرف المختلفة التي يتم وضعه فيها، كما أن كابلها البصري الشفاف بسماكة 1.88مم، والمعروف ب "Invisible Connection"، يسمح باتصاله بالأجهزة الطرفية دون الكابلات الفوضوية المعتادة. فبدون المسافة الفاصلة بين الشاشة والجدار، يكتمل تصميم تلفزيونات QLED المثالي من خلال السماح للشاشة بالتركيب مباشرة على الجدار.

وتمكن خاصية One Remote Control في تلفزيونات QLED المستخدمين من التحكم بالأجهزة المتصلة بالتلفزيون من خلال جهاز تحكم واحد.

وفي شهر حزيران، أطلقت سامسونج تلفزيون (MU8000) بتقنية ال UHD بحجم 82 انش، كجزء من استراتيجية الشركة التي تهدف لتزويد المستهلكين بخيارات أكثر لأحجام التلفزيون الكبيرة.

لمزيد من المعلومات عن تلفزيون Q9 يمكنكم زيارة www.samsung.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق