الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-08
الوقت :

سامسونج الكترونيكس تطلق تلفزيون Q9 فائق الحجم بتقنية QLED 88 انش في أمريكا الشمالية وكوريا

عمان، الأردن (آب 2017) – أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إطلاق تلفزيونها الجديد Q9 فائق الحجم بتقنية QLED بحجم 88 انش في أمريكا الشمالية وكوريا. إذ يعزز Q9 مكانة سامسونج في سوق التلفزيونات المتميزة العالمية، من بعد إطلاقه في جنوب شرق آسيا في وقت سابق من هذا العام. ومن المقرر إطلاق النموذج الجديد في أوروبا في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقال السيد جانغسك شو، نائب الرئيس الأول لوحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: "في سامسونج، نسعى لتوسيع بصمتنا في سوق التلفزيونات المتميزة العالمية، من خلال تلفزيونات QLED فائقة الحجم والتي تجسد المزج المثالي ما بين الفن والتقنية." وأضاف قائلاً: "مع جودة الصورة الفائقة وخصائصها المبتكرة، نحن على ثقة بأن سلسلة تلفزيون QLED ستستمر في دفع المبيعات وتعزيز قيادة سامسونج في سوق التلفزيون العالمي".

ويقدم تلفزيون Q9 جودة صور فائقة وأداءاً عالياً، بالإضافة إلى تصميمه المميز الذي تم تطويره مع أخذ غرف معيشة المستهلكين في الاعتبار. وقد حصل هذا النموذج على أعلى تقييم من مجلة "فيديو"، إحدى أهم المجلات في مجال الكترونيات المستهلك، إذ تم وصف التلفاز بأنه "أفضل تقنية HDR TV ".

وفيما يستمر المستهلكون بطلب شاشات أكبر وتلفزيونات مميزة، طرحت سامسونج تلفزيون QLED بحجم 88 انش للسوق العالمي لتضيفه لسلسلة تلفزيونات ال QLED والتي تضم أحجام: 55 انش، 65 انش و75 انش.

تلفزيون ال QLED هو الوحيد الذي يحقق 100% من اللون، فالتلفزيون يعيد انتاج الصور الغنية والملونة كما لو أنها سترى بتقنية العرض النقطي Quantum Dot. كما وتقدم تلفزيونات ال QLED وضوحاً ملحوظاً ومجموعة واسعة من الألوان، والتي تسمح للتلفزيونات بتقديم ألوان مفصلة وتباين دقيق حتى في ذروة السطوع.

كما أن تصميم تلفزيون QLED اللامحدود 360 يساعدك على تغيير أجواء الغرف المختلفة التي يتم وضعه فيها، كما أن كابلها البصري الشفاف بسماكة 1.88مم، والمعروف ب "Invisible Connection"، يسمح باتصاله بالأجهزة الطرفية دون الكابلات الفوضوية المعتادة. فبدون المسافة الفاصلة بين الشاشة والجدار، يكتمل تصميم تلفزيونات QLED المثالي من خلال السماح للشاشة بالتركيب مباشرة على الجدار.

وتمكن خاصية One Remote Control في تلفزيونات QLED المستخدمين من التحكم بالأجهزة المتصلة بالتلفزيون من خلال جهاز تحكم واحد.

وفي شهر حزيران، أطلقت سامسونج تلفزيون (MU8000) بتقنية ال UHD بحجم 82 انش، كجزء من استراتيجية الشركة التي تهدف لتزويد المستهلكين بخيارات أكثر لأحجام التلفزيون الكبيرة.

لمزيد من المعلومات عن تلفزيون Q9 يمكنكم زيارة www.samsung.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق