الشريط الإخباري
القوات المسلحة تغيث اللاجئين السوريين في أم الرصاص  2519 عطلاً كهربائياً في 4 محافظات  الرزاز للتوجيهي: «بعضكم تمنى الثلجة تمسك».. وفتاة تونسية تعلّق  تعلن السبت عن إجراءات تصعيدية.. نقابة الصيادلة: لا ضريبة على المرض  القبض على شخصين ابتزا وهددا مستثمراً عربياً في عمّان  ميسي الأعلى أجراً في العالم.. ورونالدو خارج القائمة  السعودية توقف 289 متهماً بالإرهاب في 4 أشهر  أسعار النفط تهبط أكثر من 1%  امتلاء سد الوالة  تحذير من تشكل الانجماد ليلاً  ائمة التيمية يتباكون على الراقصات  الصفدي يؤكد لتيلرسون ضرورة استمرار تمويل "الأنروا"  وفيات الجمعة 19-01-2018  مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد  الأمانة : كافة الطرق في عمان سالكه  رسالة إلى السيستاني . اما ان الأوان بعد إن تنطق ايها الأصم ؟  الوجود والآنية في فكر المحقق الصرخي  الاثار العراقية واشكالية التقييم  أئمة التيمية المتخاذلون يُسارعون لقتال إخوتهم المسلمين !!!  السيسستاني والطماطة والعملية السياسية .. 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-09
الوقت :

اليد من حديد ..... والحُسين بن طلال

اليد من حديد ..... والحُسين بن طلال "طيب الله ثراه" ....
بقلم: محمد فؤاد زيد الكيلاني
الأردن الغالي وسيبقى غالي كما أراده الهاشميون على مدار نشأة الأردن ، وفي هذه الآونة أصبحنا نلاحظ أن هناك خلل ما !!، الأردن فيه مشاكل لم نعهدها من قبل وفي مثل هذا الوضع لا يحل إلا بالضرب بيد من حديد .
منذ متى يتم إطلاق النار على رجال الأمن ، ومن هم؟؟ وما هي انتماءاتهم؟؟ الذين يفكرون بإطلاق النار على رجل الأمن وهو حامي الديار وليس بالعدو .
أصبح استعمال السلاح في ابسط مشكلة في سوق أو في جامعة أو في عمارة أو في حارة أو في أي وسيلة نقل يصبح استعمال السلاح أسهل من استعمال الكلام ، هذه عادات غريبة عن مجتمعنا الغالي الذي أسسه الهاشميون ورجالات البلد المخلصين .
لو أن هناك رادع مثل الضرب بيد من حديد كما -أعلنها الملك الراحل الحُسين بن طلال طيب الله ثراه - على كل من تسول نفسه بإثارة مشكلة أو استعمال السلاح بشكل الخاطئ لما وصلنا إلى هذا الحد ...
على أجهزتنا الأمنية التصرف بحكمة في مثل هذه الظروف ومعاقبة كل مخطئ ، وأنا كمواطن أردني اعرف مدى الضغوطات التي على الأردن وعدد الضيوف الذي استقبلتهم الأردن وهذا شيء مرهق بالأكيد وزاد العبء عليهم ... أعانكم الله .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق