الشريط الإخباري
زين ومن خلال منصّتها للإبداع ZINC توقّع اتفاقيات تعاون استراتيجي مع 9 شركات ناشئة  الغار ... والرسول ... والرقم المعجز... (63- 23)  إبليس عدو العلم و العلماء العاملين به  صفة الذئبية والخديعة والمكر ملازمة للدواعش في كل زمان!!!!  العالم العامل بعلمه يخافه إبليس ومن أعداءه.  بدء توسعة وتعلية "سد الوالة" بطاقة 26 مليون متر مكعب  انقطاع النفس خلال النوم يستلزم العلاج فوراً  تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم  الاحتلال يجرف اراضي قرب مستوطنة "رفافا " في سلفيت  الذهب مستقر مع تعافي الدولار من بعض خسائره  اسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  السفير الروماني يزور السلط ويؤكد على عمق العلاقات ببن الاردن ورومانيا  اليرموك : 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه  النواب يستفتي بشأن دستورية "جواز إنهاء خدمة القاضي "  طقس بارد اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش التركي  العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية  ايران تعلن العثور على حطام الطائرة المفقودة  التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل  منح المستثمرين الجنسية الأردنية والإقامة الدائمة بحالات محددة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-12
الوقت : 10:21 am

اجواء حارة تسود المملكة حتى الاثنين

الديوان-  تسود اليوم أجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية العالية، بينما تكون حارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع طفيف على الحراره غدا مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية العالية وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتستمر الأجواء يوم الاثنين حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية العالية وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 34 الى 25 درجة مئوية والمناطق الشمالية 33 الى 20، والمناطق الجنوبية 30 الى 16 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 42 والصغرى 29 درجة مئوية.

-- (بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق