الشريط الإخباري
«النواب» يطرح الثقة بالحكومة اليوم  التعليم العالي: كافة الجامعات الهنغارية معترف بها  «الأونروا»: خدماتنا لا تشمل تسهيل هجرة اللاجئين  استمرار الأجواء الماطرة اليوم  العمل على بناء الإنسان وتنمية قدراته والتطلع الى تحقيق مستقبلٍ أفضل شركة زين تُجدّد دعمها لفعاليات المخيم الشتوي والصيفي لمبادرة "أنا أتعلم" في عدد من محافظات المملكة  مُلتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني يكرّم زين  القوات المسلحة تحبط مخططا إرهابيا .. صور  الديوان تنشر أسماء أوائل التوجيهي للدورة الشتوية ٢٠١٨  نور السمردلي اول الثانوية العامة على المملكة بمعدل 99,5 علمي  كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة اليوم وغدا  التربية توضح آلية احتساب المعدل للنظام الجديد  إعلان نتائج التوجيهي (رابط)  انتشال 40 جثة من تحت أنقاض الموصل والمئات ما زالت مطمورة  الجيش الباكستاني: مقتل 5 جنود هنود على طول خط المراقبة بكشمير  تيلــرسون: تنامي تـرسانة حــزب الله يـهـدد أمـن لبنان  الاعتداء على طبيب أطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي  مأدبا تحتفل بعيد ميلاد الملك وذكرى تسلم سلطاته الدستورية  (33.5) مليون دينار حجم التداول الإجمالي في بورصة عمان الأسبوع الماضي  الطيران العُماني يساهم في انخفاض ضجيج الطائرات في مطار هيثرو  أجـــواء بـــاردة ومـاطـــرة اليــــوم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-12
الوقت : 10:33 am

ملحمة تاريخية في "موقعة" المدفعجية وثعالب ليستر سيتي

الديوان- شهدت انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مهرجانا من الأهداف بعدما انتفض أرسنال ليعوض تأخره إلى الفوز 4-3 على ليستر سيتي بفضل ضربة رأس للبديل أوليفييه جيرو في الوقت القاتل.

وسجل جيرو هدف الانتصار بعدما نجح زميله البديل آرون رامسي في إدراك التعادل 3-3 لأرسنال بعدما سجل جيمي فاردي ثنائية لفريق ليستر. وكان الفرنسي ألكسندر لاكازيت المنضم حديثا لأرسنال منح التقدم لأصحاب الأرض في وقت مبكر من اللقاء.

 

وكانت المباراة بمثابة الترويج الرائع للدوري الإنجليزي الذي يحظى بمتابعة هائلة حول العالم لكن آمال أرسنال في الفوز باللقب لأول مرة منذ 2004 ستحتاج إلى تحسين أداء خط الدفاع المتواضع.

 

وقال أرسين فينغر مدرب أرسنال للصحفيين "هذه مباراة متميزة وفي ظل الرغبة في أن يكون الدوري الإنجليزي الأفضل في العالم نكون في حاجة إلى تقديم مثل هذه المباريات".

 

وأضاف "في بعض الفترات بدا أننا لن نحقق (الفوز). واصلنا التقدم وكانت روح الفريق مذهلة حقا. عوقبنا على كل خطأ ارتكبناه عن طريق فريق ليستر الذي كان فعّالا جدا أمام المرمى".

 

 

وتابع "كانت نسبة استحواذنا 70 بالمئة وسددنا 27 كرة على المرمى مقابل ثلاث تسديدات لفريق ليستر على المرمى وكلها أسفرت عن أهداف وهذا يظهر مدى فاعلية هذا الفريق.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق