الشريط الإخباري
أسهم أوروبا تتجه لقطع مكاسب ٣ أيام مع هبوط البنوك والطاقة  العبادي: الحكومة تدرس ايجاد حلول جذرية لاعتداءات المواطنين على اراضي الخزينة  المومني : الهيئة بدأت باعادة تحميل النتائج على موقع الهيئة الالكتروني اثر خلل فني  إطلاق نار على محطتي كهرباء في معان  تحديد عدد الطلبة المتوقع قبولهم في الجامعات الرسمية  مركز العدل للمساعدة القانونية يطلق حملة "هل تستطيع أن تراهم؟" لمكافحة الاتجار بالبشر  الآن استمتع بب"رحلات عشاء بحرية، شاي راق في البحر، جولات في دبي مارينا وأكثر بكثير مع أجنحة وفلل لا فيردا، دبي مارينا ويخوت اكسكلوزيف  شاشة سامسونج CFG73 شاشة الألعاب الحصرية لمسابقة PUBG خلال فعاليات معرض Gamescom 2017  ناكثو العهد والميثاق المارقة يُفسدون الانتصار بتحرير المقدس مِن أجل الأموال!!!  أحقر وأخبث صراع لأئمة التيمية المارقة على السلطة والكراسي والملك والنفوذ !!!  ابن العِبري يشخِّص افتتان أئمة الدواعش بالشراب والطيور!!!  دماء تسفك بتهمة الإلحاد .. والمشرعن يقدس رموز الإباحية !!  انهزام وهروب امام العدو مع حجم الجيوش الداعشية المارقة!!!  أئمة التيمية المنحرفون يعيشون حياة الترف والفجور والناس تبيع الأولاد مقابل أقراص الخبز !!!  أعيدوا الانتخابات الى الداخليّة  طبيب أطفال يحذر: «الموبايل» يسبب تأخر الكلام  تصريحات صادمة لشيرين رضا عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني  أربع مواجهات في افتتاح منافسات درع «المناصير» لكرة القدم  ريال مدريد بطلا لكأس السوبر الاسباني  ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-12
الوقت : 10:38 am

غنّى جورج وسّوف «قلب العاشق دليله» وكان الجمهور «صابر وراضي»

الديوان- ودّع الالاف من محبي مهرجان الفحيص كرنفالهم امس الاول، وأسدل الستار على الدورة الـ 26 من عمر المهرجان الذي جاء هذا العام ليحطّم الارقام القياسية في عدد الحضور الذي زاد عن 100 الف خلال 9 ايام.

وكان «مِسك الختام «سلطان الطرب» المطرب جورج وسّوف الذي استرد» عافيته» الفنية وصدح صوته وغنى واقفا امام ما يزيد عن 7 الاف شخص زحفوا مثل «طوفان بشري» الى مكان الحفل ليلتقوا صاحب « الكاريزما والحضور الاستثنائي» حتى وهو يستعين بعكّاز خلال مشيته.

«أبو وديع» كما يُفضِّل محبوه مناداته، داعب الجماهير ومازح اعضاء فرقته وابدع وتجلّى بروائعه وروائع وردة الجزائرية. وكان ايمن سماوي مدير المهرجان وفريقه من اعضاء الهيئة الادارية الاكثر سعادة رغم الزحام الشديد الذي حاصر خشبة المسرح؛ ما جعل سماوي يغادر مقعدة بضع مرات لحل مشاكل عابرة.مع الاخذ بعين الاعتبار ان ادارة المهرجان اضافت مئات المقاعد من اجل استيعاب الالاف التي حضرت من فلسطين 48 ومدن المملكة.

 

صابر وراضي

 

الساعة التاسعة والنصف، وصل جورج وسوف الى خشبة المسرح.سلقته آهات المعجبين الذين هتفوا له»ابو وديع».

وقدم اول اغنية وكانت «صابر وراضي» وهي من كلمات فوزي ابراهيم والحان امجد العطافي.

بعدها غنى الوسّوف اغنية «خسرت كل الناس علشانك» وهي من كلمات هاني عبد الكريم والحان وليد سعد.

ثم غنى جورج وسوف «بستنا اليوم واليومين» كلمات نادر عبد الله والحان وليد سعد.

وعاد يترنّم برائعته» قلب العاشق دليله»

وبعد ان شعر ان الجمهور بلغ مرحلة « السّلْطنة»، قدم اغنية وردة من الحان بليغ حمدي» انا عايزة معجزة» والتي بدأها بـ» مين ده اللي ياخدني منك والا يقدر يبعدني عنّك».

تبعها باغنية وردة « احضنوا الايام».

كما غنى « الدنيا لسه بخير « من كلمات احمد شتا والحان صلاح الشرنوبي.

تبعها باغنية « كدة كفاية»، ومنها:

 

«اناللي هكون معاكي صريح

انا مش شايفك الغنوة اللي غنيتها كده كفاية

انا مش شايفك النسمة اللي حبيتها وشايفك ريح شايفك ريح

ومدام خلاص بجد انا زي أي حد

مش هانسى نفسي تاني و هحط بينا حد

انا عديت حدودي صحيح كده كفاية بلاش تجريح»

 

حد ينسى قلبه؟

 

وبعد مناكفات مع اعضاء فرقته ومع احد الحاضرين، واصل جورج وسوف تجليه وغنى» اسمعوني» وهي من اغاني وردة والحان بليغ حمدي. تبعها لاغنية «حد ينسى قلبه»؟

كما غنى «الدنيا لسه بخير يا حبيبي» من الحان صلاح الشرنوبي وكلمات احمد شتا.

 

كذلك كانت اغنية «لو نويت تنسى اللي فات واللي كان والذكريات» وهي من الحان  شوقي شريف وكلمات عصام جاد.

كما غنى «كلام الناس» من الحان الشرنوبي.

وهكذا سارت الحفلة الاستثنائية للفنان جورج وسوف..

هكذا نجح المهرجان

 

وداعا «الفحيص 26» 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق