الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-12
الوقت : 10:41 am

5 ملايين دينار قرض إعادة تمويل للشركة المتخصصة للتأجير التمويلي

الديوان- وقعت الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري إتفاقية قرض مع الشركة المتخصصة للتأجير التمويلي (عضو مجموعة بنك الإسكان للتجارة والتمويل)، تم بموجبها منح الشركة المتخصصة قرضا بمبـلغ 5 ملايين دينار لأجل سنة واحدة لإعادة تمويل عقود تأجير تمويلي عقارية ممنوحة من قبلها.

وقع الإتفاقية عن الشركة المتخصصة للتأجير التمويلي مديرها العام أمجد السائح وعن الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري مساعد المدير العام عبدالرزاق طبيشات.

وقال السائح إن الاتفاقية تهدف إلى تنويع مصادر أموال الشركة بكلفة مناسبة ليتم منح قروض تأجير تمويلية عقارية للأفراد الذين يرغبون بشراء مساكن وللشركات العقارية التي تقوم ببناء المشروعات الإسكانية.

من جانبه، أكد طبيشات أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تحقيق أهداف الشركة بتفـعيل ســوق التمويل الإسكاني في المملكة، بهدف تمكين البنوك والمؤسسات المالية من زيادة مــساهمتهم في سوق التمويل الإسكاني، خصوصا لذوي الدخل المتوسط والمتدني، لمساعدتهم في تملك السكن.

وتقوم الشركة بتوفير الأموال اللازمة للبنوك والمؤسـسات المالية من خلال إصداراتـها من أسناد القرض في سـوق رأس المال المحلية ما يسـاهم في تفعيل وتنشيط هذا السـوق في المملكة.

--(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق