الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-24
الوقت : 08:18 am

ميزة «لطيفة» في واتسآب.. على خطى فيسبوك

الديوان- أطلقت خدمة التراسل الفوري واتسآب تحديثاً جديداً لتطبيقها يوفر لمستخدميها إحدى مزايا موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهي إمكانية كتابة نصوص «الحالة» على خلفية ملونة، ما يعتبر ميزة «لطيفة».
ومع التحديث الجديد، أصبح بإمكان المستخدمين اختيار لون خلفية للحالة النصية، والتي يمكن الوصول إليها من خلال النقر على رمز «القلم» الذي أصبح يظهر أسفل يمين الشاشة ضمن نافذة «الحالة».
وبعد الدخول إلى شاشة الحالة النصية، تظهر في الأسفل ثلاثة رموز، الأول لإضافة الرموز التعبيرية، والثاني لتغيير نوع خط الكتابة، والثالث لتغيير لون الخلفية، مع إمكانية إضافة روابط. إلا أن جميع الخلفيات أحادية اللون بدون رسومات أو تدرجات، وذلك على عكس الميزة المتاحة على فيس بوك.
ولنشر حالات الصور والفيديو، كما في السابق، ينقر المستخدم على رمز الكاميرا الذي يظهر أسفل الشاشة، وهناك يمكن للمستخدم التصوير أو إضافة صور ومقاطع فيديو من الاستوديو. ( العربية )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق