الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-05
الوقت : 06:10 pm

بالصور.. قرويون يأكلون ثعبانًا عملاقًا هاجم رجلًا وبتر يده

الديوان- نجح مجموعة من رجال أمن وسكان قرية مزارع زيت النخيل الواقعة في منطقة نائية من مدينة باتانج غانزال في جزيرة سومطرة غرب أندونيسيا في القبض على ثعبان عملاق بلغ طوله 7.8 متر (25.6 قدم)، وتقطيعه وقليه، لتقديمه في ولائم طعام القرية، وذلك بعد مهاجمة الثعبان لرجل وفصل يده عن جسمه.

وبحسب موقع   Geo Englishالإخباري الباكستاني، فإن رجلا يدعى روبرت نببان يعمل حارس أمن في مزارع زيت النخيل، وبينما كان في دورية للمنطقة النائية السبت الماضي رصد الثعبان العملاق.

وذكرت دائرة الشرطة في المدينة الاندونيسية الأربعاء، إن نببان 37 عاماً، اعتاد على تناول هذا الحيوان الزاحف، وعند محاولته السيطرة على الثعبان الضخم، هاجمه الأخير بقوة وقضم ذراعه اليسرى؛ ما أدى لانفصاله على جسده، ونقل على إثره للمستشفى.

وخلال الهجوم تدخل حرس أمن آخر وعدد من السكان المحليين، وضرب أحدهم الثعبان بقطعة خشب ووضعوه في كيس كبير؛ ما ساعد على إنقاذ حياة نببان.

يُذكر أن الثعابين العملاقة التي يصل طولها إلى 20 قدماً، تُوجد بكثرة عادةً في إندونيسيا والفلبين.

وفي مارس/آذار الماضي عُثر على مزارع اندونيسي يبلغ من العمر 25 عاماً داخل بطن ثعبان عملاق، في جزيرة سولاويسي الاندونيسية، وذلك بعد القبض على الثعبان متورما بالقرب من مكان اختفاء الرجل الذي كان يحصد محاصيله في مزرعته شرق الجزيرة.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق