الشريط الإخباري
محافظات ترحّب بالتوجيهات الملكية لتقييم قانوني «الأحزاب» و«الانتخاب»  «القبول الموحد» وإساءة الاختيار اليوم والمناقلات وأبناء الأردنيات غدًا  سبع خدمات إلكترونية جديدة في «الأحوال المدنية»  تثبيـت التصنيـف الائـتماني للمملكة  إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-05
الوقت : 06:10 pm

بالصور.. قرويون يأكلون ثعبانًا عملاقًا هاجم رجلًا وبتر يده

الديوان- نجح مجموعة من رجال أمن وسكان قرية مزارع زيت النخيل الواقعة في منطقة نائية من مدينة باتانج غانزال في جزيرة سومطرة غرب أندونيسيا في القبض على ثعبان عملاق بلغ طوله 7.8 متر (25.6 قدم)، وتقطيعه وقليه، لتقديمه في ولائم طعام القرية، وذلك بعد مهاجمة الثعبان لرجل وفصل يده عن جسمه.

وبحسب موقع   Geo Englishالإخباري الباكستاني، فإن رجلا يدعى روبرت نببان يعمل حارس أمن في مزارع زيت النخيل، وبينما كان في دورية للمنطقة النائية السبت الماضي رصد الثعبان العملاق.

وذكرت دائرة الشرطة في المدينة الاندونيسية الأربعاء، إن نببان 37 عاماً، اعتاد على تناول هذا الحيوان الزاحف، وعند محاولته السيطرة على الثعبان الضخم، هاجمه الأخير بقوة وقضم ذراعه اليسرى؛ ما أدى لانفصاله على جسده، ونقل على إثره للمستشفى.

وخلال الهجوم تدخل حرس أمن آخر وعدد من السكان المحليين، وضرب أحدهم الثعبان بقطعة خشب ووضعوه في كيس كبير؛ ما ساعد على إنقاذ حياة نببان.

يُذكر أن الثعابين العملاقة التي يصل طولها إلى 20 قدماً، تُوجد بكثرة عادةً في إندونيسيا والفلبين.

وفي مارس/آذار الماضي عُثر على مزارع اندونيسي يبلغ من العمر 25 عاماً داخل بطن ثعبان عملاق، في جزيرة سولاويسي الاندونيسية، وذلك بعد القبض على الثعبان متورما بالقرب من مكان اختفاء الرجل الذي كان يحصد محاصيله في مزرعته شرق الجزيرة.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق