الشريط الإخباري
انطلاق الاذان الموحد في مساجد الطفيلة الاسبوع المقبل  لجنة التحقيق بحادثة وفاة المواطن اليمني "العثماني" في مطار عمان تنشر تقريرها  ضبط 5 اطنان بطاطا فاسدة في القويسمة  الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .  الملك يستقبل مقتدى الصدر  برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق  كندا تطالب بإلغاء تعيين موجابي سفيرا للنوايا الحسنة  اتلاف طن اغذية منتهية الصلاحية في المفرق  الزراعة تسمح باستيراد البطاطا من فلسطين  2860 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  الرزاز والطويسي يعرضان لتطوير التعليم واسس القبول الجامعي وفق نظام 1400  المعايطة يؤكد أن الاصلاحات الضريبية لن تمس الطبقة الفقيرة والوسطى  3 إصابات بتصادم ٦ مركبات في الرمثا  الوكالة الدولية للطاقة الذرية: الاردن أنجز الإطار التنظيمي للأمان والأمن النووي  الرزاز: مفهوم الرسوب التقليدي بالتوجيهي لم يعد موجودا  الملك يستقبل حاكم ولاية يوتا الاميركية  القبض على مالك مزرعة الحلابات و3 موظفين في الكهرباء  آلهة تبحث عن قطع غيار !!  الحكم و السلطة بين رؤية السماء و الإنسان القاصر لها  البكاء والحزن لله عند المصاب فيه الأجر والثواب!!! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-07
الوقت : 05:12 pm

القبض على سارقي نجيل ملعب بلدية مؤتة والمزار

الديوان- ضبطت الاجهزة الامنية في الكرك ثلاثة اشخاص كانوا يقومون بسرقة نجيل اصطناعي من احد ملاعب بلدية مؤتة والمزار الجنوبي.

وقال المصدر الامني بأن العاملين في مديرية شرطة محافظة الكرك تلقوا معلومات بوجود أشخاص يقومون بسرقة نجيل اصطناعي في منطقة مؤتة من احد الملاعب التي تعود للبلدية.

وبحسب المصدر تحركت قوة من مديرية الشرطة والبحث الجنائي للمكان ولدى وصولهم شاهدوا ثلاثة أشخاص وبحوزتهم باص يقومون بالسرقة ولدى مشاهدتهم للقوة قاموا بترك الباص والفرار من المكان، مبينا انه تم مطاردتهم وملاحقتهم لتتمكن القوة من ضبطهم بعد ان ابدوا مقاومة للقوة وبوشرت التحقيقات معهم.

واشاد رئيس بلدية مؤتة والمزار محمد الصرايرة بجهود اجهزتنا الامنية الساهرة على امن المواطنين وحماية ممتلكاته وتفويت الفرصة على كل من يعبث بامن ومقدرات الوطن .

-- (بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق