الشريط الإخباري
«النواب» يطرح الثقة بالحكومة اليوم  التعليم العالي: كافة الجامعات الهنغارية معترف بها  «الأونروا»: خدماتنا لا تشمل تسهيل هجرة اللاجئين  استمرار الأجواء الماطرة اليوم  العمل على بناء الإنسان وتنمية قدراته والتطلع الى تحقيق مستقبلٍ أفضل شركة زين تُجدّد دعمها لفعاليات المخيم الشتوي والصيفي لمبادرة "أنا أتعلم" في عدد من محافظات المملكة  مُلتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني يكرّم زين  القوات المسلحة تحبط مخططا إرهابيا .. صور  الديوان تنشر أسماء أوائل التوجيهي للدورة الشتوية ٢٠١٨  نور السمردلي اول الثانوية العامة على المملكة بمعدل 99,5 علمي  كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة اليوم وغدا  التربية توضح آلية احتساب المعدل للنظام الجديد  إعلان نتائج التوجيهي (رابط)  انتشال 40 جثة من تحت أنقاض الموصل والمئات ما زالت مطمورة  الجيش الباكستاني: مقتل 5 جنود هنود على طول خط المراقبة بكشمير  تيلــرسون: تنامي تـرسانة حــزب الله يـهـدد أمـن لبنان  الاعتداء على طبيب أطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي  مأدبا تحتفل بعيد ميلاد الملك وذكرى تسلم سلطاته الدستورية  (33.5) مليون دينار حجم التداول الإجمالي في بورصة عمان الأسبوع الماضي  الطيران العُماني يساهم في انخفاض ضجيج الطائرات في مطار هيثرو  أجـــواء بـــاردة ومـاطـــرة اليــــوم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-11
الوقت : 02:05 pm

ميسي يصدر "البيان رقم واحد" بعد قيادة بلاده للمونديال

الديوان- أصدر ليونيل ميسي، مساء الثلاثاء، "البيان رقم واحد" له بعد قيادة منتخب بلاده الأرجنتين إلى نهائيات مونديال روسيا 2018 بعد الفوز على الإكوادور بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتكفل "البرغوث" بتسجيل الثلاثية في مرمى الإكوادور في الدقائق (11د، 18د، 92د).

 

وقال في منشور أرفقه بصورة فرحة اللاعبين ونشره على صفحاته الرسمية عقب نهاية المبارة "هيّا يا أرجنتين ! تحقّق الهدف، نراكم في كأس العالم بروسيا 2018".

 

ولقي المنشور تفاعلا كبيرا خاصة وأن عددا هائلا من أنصار ميسي في كل بقاع العالم كانوا ينتظرون على أحر من الجمر تأهل المنتخب الأرجنتيني للاستمتاع بلمسات "ليو" خلال مونديال روسيا.

 

وكانت مهمة الأرجنتين في التأهل للمونديال قد تعقدت بعد تعادله بدون أهداف في الجولة السابقة ما قبل الأخيرة، ليحل المنتخب في المركز السادس في مجموعة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

 

 

وانضمت الأرجنتين إلى 22 فريقا من آسيا وأفريقيا وأوروبا وأميركا اللاتينية والكونكاكاف ضمنت تأهلها إلى المونديال العالمي.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق