الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-11
الوقت : 02:05 pm

ميسي يصدر "البيان رقم واحد" بعد قيادة بلاده للمونديال

الديوان- أصدر ليونيل ميسي، مساء الثلاثاء، "البيان رقم واحد" له بعد قيادة منتخب بلاده الأرجنتين إلى نهائيات مونديال روسيا 2018 بعد الفوز على الإكوادور بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتكفل "البرغوث" بتسجيل الثلاثية في مرمى الإكوادور في الدقائق (11د، 18د، 92د).

 

وقال في منشور أرفقه بصورة فرحة اللاعبين ونشره على صفحاته الرسمية عقب نهاية المبارة "هيّا يا أرجنتين ! تحقّق الهدف، نراكم في كأس العالم بروسيا 2018".

 

ولقي المنشور تفاعلا كبيرا خاصة وأن عددا هائلا من أنصار ميسي في كل بقاع العالم كانوا ينتظرون على أحر من الجمر تأهل المنتخب الأرجنتيني للاستمتاع بلمسات "ليو" خلال مونديال روسيا.

 

وكانت مهمة الأرجنتين في التأهل للمونديال قد تعقدت بعد تعادله بدون أهداف في الجولة السابقة ما قبل الأخيرة، ليحل المنتخب في المركز السادس في مجموعة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

 

 

وانضمت الأرجنتين إلى 22 فريقا من آسيا وأفريقيا وأوروبا وأميركا اللاتينية والكونكاكاف ضمنت تأهلها إلى المونديال العالمي.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق