الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-11
الوقت : 02:14 pm

منصة زين للابداع (ZINC) تستضيف المغامر "عمر سمرة"


الديوان – إستضافت منصة زين للإبداع (ZINC)، يوم الاثنين، المغامر والمتحدث المصري عمر سمرة، وذلك على هامش رعاية شركة زين للفعالية الخاصة بـ"سمرة" كراعي اتصالات حصري والتي أقيمت في نفس اليوم في مجمع الملك الحسين للأعمال.

وقام سمرة بجولة في أرجاء منصة زين للإبداع (ZINC) والتي إطلع من خلالها على أركان المنصة ومرافقها وما توفره من تقنيات متطورة وما تقدمه لرياديي الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة ودورها في خدمة قطاع ريادة الأعمال في المملكة، وتوفير الدعم للشباب الأردني من ذوي الأفكار الإبداعية.

كما شارك سمرة قصة نجاحه مع الريادين المتواجدين في منصة زين للإبداع (ZINC) وسلّط الضوء على أهمية التصدي للتحديات الصعبة التي تساهم بتعزيز الثقة بالنفس، والإيمان في قدرة الشخص على النجاح.

ويعد عمر سمرة أول مصري وأصغر عربي يصعد إلى قمة جبل إفرست وذلك في العام 2007 وقد أختير في العام 2013 من قبل شركة آكس من خلال مسابقة "آكس أبولو للفضاء الخارجي" التي شارك فيها 112 متسابقا من جميع أنحاء العالم، ليصبح رائد فضاء ليكون بالتالي أول مصري يذهب للفضاء في 2014.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق