الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-11
الوقت : 02:14 pm

منصة زين للابداع (ZINC) تستضيف المغامر "عمر سمرة"


الديوان – إستضافت منصة زين للإبداع (ZINC)، يوم الاثنين، المغامر والمتحدث المصري عمر سمرة، وذلك على هامش رعاية شركة زين للفعالية الخاصة بـ"سمرة" كراعي اتصالات حصري والتي أقيمت في نفس اليوم في مجمع الملك الحسين للأعمال.

وقام سمرة بجولة في أرجاء منصة زين للإبداع (ZINC) والتي إطلع من خلالها على أركان المنصة ومرافقها وما توفره من تقنيات متطورة وما تقدمه لرياديي الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة ودورها في خدمة قطاع ريادة الأعمال في المملكة، وتوفير الدعم للشباب الأردني من ذوي الأفكار الإبداعية.

كما شارك سمرة قصة نجاحه مع الريادين المتواجدين في منصة زين للإبداع (ZINC) وسلّط الضوء على أهمية التصدي للتحديات الصعبة التي تساهم بتعزيز الثقة بالنفس، والإيمان في قدرة الشخص على النجاح.

ويعد عمر سمرة أول مصري وأصغر عربي يصعد إلى قمة جبل إفرست وذلك في العام 2007 وقد أختير في العام 2013 من قبل شركة آكس من خلال مسابقة "آكس أبولو للفضاء الخارجي" التي شارك فيها 112 متسابقا من جميع أنحاء العالم، ليصبح رائد فضاء ليكون بالتالي أول مصري يذهب للفضاء في 2014.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق